رئيس التحرير: عادل صبري 07:23 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

السوبر المصري.. اتحاد الكرة يكشف بنود الاتفاق مع «مجلس أبوظبي»

السوبر المصري.. اتحاد الكرة يكشف بنود الاتفاق مع «مجلس أبوظبي»

ستاد مصر العربية

محمد فضل عضو لجنة الاتحاد المصري لكرة القدم

السوبر المصري.. اتحاد الكرة يكشف بنود الاتفاق مع «مجلس أبوظبي»

محمد عبد الغني 28 يناير 2020 18:09


أعلن محمد فضل عضو لجنة الاتحاد المصري لكرة القدم عن بنود الاتفاق المبرم مع مجلس أبو ظبي الرياضي بشأن مباراة السوبر المصري .

ومن المقرر إقامة مباراة السوبر المصري في مدينة أبوظبي يوم 20 فبراير المقبل.
 
وقال فضل في بيان نشره الاتحاد المصري عبر صفحته على فيسبوك: إن مجلس أبو ظبي الرياضي سيتحمل عبء بنود كثيرة كانت تتحمل نفقاتها الشركة الراعية في النسخ السابقة، وفي مقدمتها تذاكر الطيران والإقامة وملاعب التدريب والانتقالات الداخلية. 

وأشار فضل إلى أن العدد المسموح لكل فريق يصل إلى 50 عضوا من بينهم 20 تذكرة في درجة رجال الأعمال، بدلا من 40 من بينهم 7 في درجة رجال الأعمال، إضافة إلى إيجار ملاعب التدريب والانتقالات الداخلية التي تم تخصيص لكل بعثة 3 سيارات ليموزين وأوتوبيس مكيفة اضافة إلى نقل المهمات من خلال عربة خاصة، فيما زاد الاتفاق من بعثة الاتحاد المصري إلى 35 فردًا.

وأضاف فضل أن مجلس أبوظبي الرياضي سيتحمل تنظيم المباراة بالكامل وتركيب وطباعة الإعلانات داخل وخارج الملعب ، وتكاليف تطبيق تقنية VAR وطاقم الحكام الأجنبي الذي سيتم اختياره بمعرفة لجنة الحكام المصرية.

وقال المشرف على ملف مباراة السوبر أن مجلس أبوظبي سيتحمل أيضا نفقات الاحتفال الفني الباهر الذي سيسبق المباراة ، كما وفر للشركة الراعية عدد 2 "ليد سكرين" لإتاحة الفرصة لزيادة عدد الإعلانات والرعاة ، بالإضافة إلى بيع حق تذاكر المباراة لمجلس أبو ظبي بـ 3 ملايين درهم إماراتي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان