رئيس التحرير: عادل صبري 06:16 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

قرار مفاجئ من محمود الخطيب قبل مباراة الأهلي المصيرية مع الهلال السوداني

قرار مفاجئ من محمود الخطيب قبل مباراة الأهلي المصيرية مع الهلال السوداني

ستاد مصر العربية

الخطيب من تدريبات الأهلي

قرار مفاجئ من محمود الخطيب قبل مباراة الأهلي المصيرية مع الهلال السوداني

محمد جبالي 27 يناير 2020 21:46

قرر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ترأس بعثة الفريق الكروي لكرة القدم المسافرة إلى العاصمة السودانية الخرطوم لخوض مباراة الهلال السوداني في الجولة الأخيرة والحاسمة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول الكروي بالنادي الأهلي عصر الخميس المقبل إلى السودان؛ استعدادًا لمواجهة الهلال المقرر لها السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

 

ويأتي قرار الخطيب بترأس البعثة، نظرًا لحساسية المباراة أمام الفريق السوداني ولتفادي أي مفاجآت قد تحدث خلال تواجد بعثة الفريق في العاصمة السودانية الخرطوم.

 

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما يحتل الهلال السوداني المركز الثاني برصيد 9 نقاط، بالتساوي مع النجم الساحلي التونسي الذي احتل المركز الثالث بنفس الرصيد، فيما جاء فريق بلاتينيوم الزيمبابوي في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

 

ويحتاج الأهلي للفوز أو التعادل مع الهلال السوداني ليضمن التأهل إلى دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق الفوز على النجم الساحلي بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.


وكان مران الأهلى اليوم الاثنين، قد شهد حضور محمود الخطيب، والذى حرص على عقد جلسة مطولة مع الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر وجميع اللاعبين، فى الوقت الذى عقد المدرب السويسري محاضرة هو الآخر مع اللاعبين، للحديث عن التحضيرات الفنية الخاصة بمباراة الهلال السودانى المقبلة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان