رئيس التحرير: عادل صبري 10:29 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص| مهاجم الزمالك وثلاثي الأهلي المُعار للجونة أبرز المرشحين للانضمام للفراعنة

خاص| مهاجم الزمالك وثلاثي الأهلي المُعار للجونة أبرز المرشحين للانضمام للفراعنة

ستاد مصر العربية

منتخب مصر الأول لكرة القدم

خاص| مهاجم الزمالك وثلاثي الأهلي المُعار للجونة أبرز المرشحين للانضمام للفراعنة

محمد جبالي 27 يناير 2020 21:05

يدرس الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري ضم عناصر جديدة لصفوف المنتخب خلال التجمع القادم للفراعنة في إطار الاستعداد للتصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا 2021 والمقرر إقامتها بالكاميرون.

 

وينتظر المنتخب المصري مواجهتين خلال شهر مارس المقبل مع نظيره التوجولي في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021، خلال الفترة بين يومي 23 و31 من شهر مارس.

 

ومن بعدها يحل منتخب مصر ضيفًا على كينيا خلال الفترة ما بين الأول والتاسع من يونيو ثم يختتم دور المجموعات بمواجهة جزر القمر خلال الفترة ما بين الحادي والثلاثين من أغسطس وحتى الثامن من سبتمبر.

وجوه جديدة
وعلمت "مصر العربية" من مصادرها الخاصة داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر أن البدري وجهازه المعاون استقر على عدد من الأسماء المرشحة للانضمام لصفوف المعسكر المقبل للفراعنة خلال شهر مارس المقبل.

 

ويأتي في مقدمة تلك الأسماء مصطفي محمد مهاجم الزمالك ومنتخب مصر الأوليمبي، والذي يقدم مستويات مميزة مع الزمالك ببطولتي الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

 

كما تضمنت الأسماء المرشحة للانضمام لمعسكر الفرعنة أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر للزمالك والمُعار لصفوف سموحة.

 

وأوضح المصدر في تصريحاته لـ"مصر العربية" أن ثلاثي فريق الجونة أحمد حمدي وأحمد ياسر ريان وأكرم توفيق مرشحون أيضا لمعسكر المنتخب المقبل.

 

كما تضمنت الأسماء المرشحة لانضمام لمعسكر الفراعنة  كل من محمد الشامي مهاجم الإسماعيلي، ومحمود رزق مهاجم فريق الاتحاد السكندري، ورامي صبري مدافع نادي إنبي.

تعديل مواعيد مباريات الفراعنة
وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد قام ببعض التعديلات على مواعيد مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون، وتصفيات مونديال 2022 بقطر.

 

وجاء التبديل في المواعيد لتقام مباراة الجولتين الثالثة والرابعة في تصفيات الكان خلال الفترة ما بين 23 و31 مارس، والرابعة خلال الفترة ما بين الأول والتاسع من يونيو، والجولة الخامسة، خلال الفترة ما بين الـ31 من أغسطس والثامن من سبتمبر.

 

وأجلت مباريات تصفيات كأس العالم، لتقام المواجهة الأولى خلال الفترة ما بين 5 أكتوبر وحتى 13 من الشهر ذاته، والجولة الثانية في التاسع من نوفمبر وحتى السابع عشر.

 

وكانت قرعة التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2022 قد أوقعت مصر ضمن المجموعة السادسة رفقة الجابون وليبيا وأنجولا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان