رئيس التحرير: عادل صبري 01:11 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد صلاح محسن.. سموحة يضم ثاني صفقاته من الأهلي في الميركاتو الشتوي

بعد صلاح محسن.. سموحة يضم ثاني صفقاته من الأهلي في الميركاتو الشتوي

ستاد مصر العربية

فريق الأهلي

بعد صلاح محسن.. سموحة يضم ثاني صفقاته من الأهلي في الميركاتو الشتوي

محمد جبالي 27 يناير 2020 19:10

أعطى مسئولو لجنة التخطيط والتعاقدات بالنادي الأهلي الضوء الأخضر لرحيل اللاعب محمد عبدالمنعم مدافع فريق الشباب إلى نادي سموحة على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر وذلك خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

 

وفضل الجهاز الفني للأهلي منح كامبوس فرصة الانتقال للنادي السكندري من أجل اكتساب المزيد من الخبرات قبل العودة مجددا لصفوف النادي الأحمر.

 

وكان مسئولو النادي الأهلي فضًلوا التمهل في إنهاء إجراءات انتقال المدافع الشاب للفريق السكندري لما بعد انتهاء مباراة الفريق أمام النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال أفريقيا.

 

وجاء قرار الأهلي بسبب تخوف الجهاز الفني لتعرض أحد مدافعي الفريق للإصابة خلال مواجهة النجم الساحلي، ومن ثم سيتم قيد محمد عبد المنعم في القائمة الإفريقية بدلًا من اللاعب المصاب، حيث انه يتبقى مكان وحيد للفريق الأحمر في القائمة ولم يتم الاستقرار على اللاعب الذي سيتم قيده حتى الآن.

 

وابلغ السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي محمد عبد المنعم بموافقته على رحيله لصفوف سموحة خلال انتقالات شهر يناير الجاري، بشرط أن يكون الرحيل على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط وليس أكثر من ذلك.

 

ويعتبر محمد عبدالمنعم اللاعب الثاني الذي ينتقل لصفوف سموحة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد صلاح محسن الذي تمت إعارته أيضاً.

 

ومن المنتظر أن ينتظم اللاعب الشاب في تدريبات سموحة خلال الساعات القليلة المقبلة، بعدما انتهى النادي الأحمر من كافة التفاصيل الخاصة بانتقال عبد المنعم.

اعلان

اعلان