رئيس التحرير: عادل صبري 04:43 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل يغامر «فايلر» برمضان صبحي أمام الهلال السوداني بدوري الأبطال؟

هل يغامر «فايلر» برمضان صبحي أمام الهلال السوداني بدوري الأبطال؟

ستاد مصر العربية

رمضان صبحي

هل يغامر «فايلر» برمضان صبحي أمام الهلال السوداني بدوري الأبطال؟

محمد جبالي 27 يناير 2020 18:27

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بشرى سارة قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال السوداني بالجولة الأخيرة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها بأم درمان في الأول من فبراير المقبل.

 

المفاجأة تتمثل في احتمالية عودة رمضان صبحي لقائمة الفريق خلال المباراة، بعد أن أكد الجهاز الطبي للأهلي بجاهزية اللاعب لخوض التدريبات الجماعية مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به وأبعدته عن الفريق طوال الفترة الماضية.

 

وغاب رمضان صبحي عن صفوف الأهلي ما يقارب الشهر ونصف بعد إصابته مع الفريق، والتي خضع على إثرها لفترة تأهيلية ، إلا أن اللاعب أصبح جاهزاً للمشاركة مع الفريق في التدريبات الجماعية والمباريات المقبلة بالدوري ودوري الأبطال.

قرار الجهاز الفني
في السياق نفسه، أكد مصدر مسئول داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن قرار مشاركة رمضان صبحي في مباراة الهلال يرجع للمدير الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر.

 

وأوضح المصدر أنه من المستبعد إشراك اللاعب في مباراة الهلال ببطولة أفريقيا، نظراً لأن فايلر وجهازه المعاون يرفض المجازفة باللاعب خوفاً من تجدد الإصابة مرة أخرى.

 

وشدد المصدر على أن اللاعب يحتاج لمزيد من الوقت لاكتساب اللياقة الفنية والبدنية بعد غياب طويل عن التدريبات والمباريات، مشيرًا إلى أن اللاعب مازال بحاجة لمزيد من الوقت للتعافي بشكل كامل من إصابته على الرغم من تصريح الجهاز الطبي بإمكانية مشاركة اللاعب في المباريات بشكل طبيعي.

اجتماع الخطيب
في السياق نفسه، حرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على الاجتماع برمضان صبحي وذلك على هامش مران الفريق اليوم.

 

وقام رئيس النادي بعقد جلسة مطولة مع رمضان صبحي اطمأن خلالها على حالة اللاعب ومدى تعافيه من إصابة تمزق العضلة الخلفية التي كان يقوم بأداء برنامج تأهيلي للتخلص منها.

 

وحضر الخطيب تدريبات الأهلي اليوم، للشد من أزر اللاعبين وتحفيزهم على تقديم مباراة جيدة أمام الهلال السوداني من أجل التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان