رئيس التحرير: عادل صبري 10:25 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تعرف على حكم مباراة الأهلي والهلال السوداني

تعرف على حكم مباراة الأهلي والهلال السوداني

ستاد مصر العربية

الحكم المغربي رضوان جيد يدير مباراة الأهلي والهلال

تعرف على حكم مباراة الأهلي والهلال السوداني

محمد عبد الغني 27 يناير 2020 15:02

 

تترقب جماهير الكرة المصرية جولة الختام لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يلتقي الأهلي مع الهلال السوداني في  ملعب الأخير، بينما يطير الزمالك إلى أنجولا لمواجة أول أغسطس.

وضمن فريق الزمالك تأهله إلى دور الثمانية بينما ستكون مواجهة الأهلي والهلال مصيرية كونها ستحسم المتأهل إلى الدور التالي.

واعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أبلغ فريقه بتواجد الحكم المغربي رضوان جيد في إدارة مواجهته ضد الهلال السوداني.


وقال مدير الكرة بالأهلي: "وصلنا خطاب رسمي من الاتحاد الأفريقي لإبلاغنا بأن المغربي رضوان جيد سيدير مباراتنا أمام الهلال السوداني، وهو الذي أدار مباراة الاتحاد والإسماعيلي بالبطولة العربية".

 

 

بدوره أشار الحكم المغربي رضوان جيد أنه سيكون على موعد مع مواجهة عربية جماهيرية أخرى، بين الأهلي والهلال السوداني، يوم السبت المقبل، في دوري أبطال أفريقيا، مؤكدا جاهزيته لهذه المواجهة.

وأكد الحكم المغربي في تصريحات صحفية أنه يدرك صعوبة اللقاء والأجواء الجماهيرية التي ستحيط به، مردفا: "لكنها لن تؤثر على اللقاء في ظل خبرات اللاعبين".

 

يذكر أن المغربى رضوان جيد أدار مباراة الإسماعيلى مع الاتحاد، في البطولة العربية أمس الأحد وهي المباراة التي  حسمها الدراويش لصالحهم.


 

وعلى جانب أشار عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة الأهلي، إلى أن استبعاد محمد مجدي "أفشة" لم يكن بسبب الإصابة، لافتًا إلى أنه كان فنيًا من جانب الجهاز الفني.

واختتم: "لا توجد أي مشاكل بدنية بالنسبة لأفشة واللاعب غير مصاب، اللاعب سيتواجد في المران القادم بشكل طبيعي والاستبعاد كان فنيًا".
 

ولم يتواجد أفشة في قائمة الأهلي خلال مواجهة النجم الساحلي التونسي التي أقيمت مساء أمس، الأحد، بالجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
 

وكان النادي الأهلي قد فاز على النجم الساحلي بهدف نظيف في مباراة قادها الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز.

 

الجدير بالذكر أن الأهلي سيلتقي مع الهلال السوداني يوم السبت القادم، في ختام مباريات دور المجموعات للبطولة الأفريقية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان