رئيس التحرير: عادل صبري 06:07 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| 3 مشاهد من انتصار الأهلي على النجم الساحلي

فيديو| 3 مشاهد من انتصار الأهلي على النجم الساحلي

ستاد مصر العربية

جانب من لقاء الأهلي والنجم الساحلي

فيديو| 3 مشاهد من انتصار الأهلي على النجم الساحلي

ضياء خضر 27 يناير 2020 00:09

حقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي انتصارًا ثمينًا على النجم الساحلي التونسي بهدف مقابل لا شيء، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب استاد السلام مساء اليوم، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتكفل النيجيري جونيور أجاي بإحراز هدف فوز الأهلي باللقاء، بعدما سدد كرة قوية سكنت شباك الفريق التونسي في الدقيقة 31 من عمر اللقاء.

 

 

ويرصد "مصر العربية" أبرز مشاهد اللقاء في السطور التالية..

 

 تأهل يقترب

 

قطع فريق النادي الأهلي خطوة جديدة نحو ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بانتصاره الليلة على النجم الساحلي.

 

ورفع الفوز رصيد الأهلي إلى 10 نقاط تصدر بهم الفريق الأحمر ترتيب المجموعة الثانية، متقدمًا بفارق نقطة واحدة على النجم الساحلي والهلال السوداني صاحبي المركزين الثاني والثالث في المجموعة بـ 9 نقاط في رصيد كل منهما.

 

وأصبح الأهلي بحاجة لنقطة واحدة ليضمن التأهل للدور المقبل من دوري الأبطال، ما يعني أن الفريق الأحمر يلزمه تحقيق التعادل على أقل تقدير في لقاء الجولة الأخيرة أمام الهلال السوداني ليتأهل إلى ربع نهائي البطولة.

 

ظهور أول

 

شهد لقاء الأهلي والنجم الساحلي الظهور الرسمي الأول لمهاجم الأهلي الجديد السنغالي أليو بادجي، والذي شارك كبديل في اللقاء.

 

وقبل نهاية وقت المباراة الأصلي بدقائق قليلة دفع السويسري رينيه فايلر بالسنغالي بادجي مكان زميله في الخط الأمامي مروان محسن.

 

وكاد السويسري فايلر أن يتراجع عن الدفع بالوافد الجديد بادجي، بعدما تزامن توقيت الدفع به مع معاناة الحارس محمد الشناوي من إصابة، لكن الأخير استطاع أن يكمل اللقاء ليدفع مدرب الأهلي في نهاية المطاف باللاعب بادجي ليسجل أول ظهور رسمي له مع الأهلي.

 

ورغم الدقائق القليلة التي شارك فيها بادجي، إلا أن لمساته عكست موهبته الهجومية الجيدة والتي تنتظر جماهير الأهلي تفجرها في المباريات المقبلة.

 

ثأر تحقق

 

تمكن فريق النادي الأهلي من رد اعتباره أمام النجم الساحلي، وثأر الفريق الأحمر لخسارته في الجولة الأولى أمام الفريق التونسي في معقل الأخير بهدف نظيف.

 

وبنفس النتيجة أعاد الأهلي النجم الساحلي إلى دياره خالي الوفاض بدون أي نقطة من لقاء الليلة، والتي ذهبت بكاملها إلى فريق النادي الأهلي ونصبته على رأس المجموعة الأولى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان