رئيس التحرير: عادل صبري 03:15 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الاحتراف.. «حلم» يراود الشناوي في الموسم الجديد

الاحتراف.. «حلم» يراود الشناوي في الموسم الجديد

ستاد مصر العربية

محمد الشناوي حارس الأهلي

الاحتراف.. «حلم» يراود الشناوي في الموسم الجديد

محمد علاء 25 يناير 2020 10:56

بدأ محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التفكير في الاحتراف الخارجي مع بداية الموسم الجديد، خصوصًا وأنه حلم يبحث عن تحقيقه في الفترة المقبلة.

 

ورفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فكرة رحيل محمد الشناوي في الموسم الحالي، حيث تلقى اللاعب أكثر من عرض للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

واستطاع الشناوي أن يثبت للجميع أنه الحارس الأول سواء مع النادي الأهلي أو داخل صفوف منتخب مصر.

 

مع الأهلي

استطاع محمد الشناوي أن يتفوق على شريف إكرامي الذي كان يعد الحارس الأساسي للقلعة الحمراء في فترة ما، قبل أن يتم تغيير الأمور ويتم تنصيب الأول كحارس أساسي.

 

وشارك الشناوي مع النادي الأهلي في إجمالي المباريات خلال 99 مباراة، منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء منذ ثلاثة مواسم قادمًا من فريق بتروجت الذي هبط للدرجة الثانية.

 

سكن شباك محمد الشناوي في جميع المباريات التي خاضها مع النادي الأهلي 59 هدفًا، إضافة إلى أنه نجح في الخروج بشباك نظيفة في 58 مباراة.

مع المنتخب المصري

أصبح محمد الشناوي، هو تميمة الحظ لأي مدير فني يتولى القيادة الفنية للمنتخب المصري، باعتباره الحارس الأول في صفوف الفراعنة متفوقًا على حراس الزمالك محمد عواد ومحمد أبوجبل.

 

وشارك محمد الشناوي مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 الأخيرة، إضافة إلى أنه كان الحارس الأساسي لأحفاد الفراعنة في مونديال روسيا 2018.

 

شارك الشناوي مع المنتخب المصري في 18 مباراة حتى الآن، سكن شباكه 13 هدفًا، إضافة إلى أنه نجح في الخروج بشباك نظيفة في 9 مباريات.

 

الاحتراف الأوروبي

ارتبط اسم محمد الشناوي بالانتقال إلى العديد من الأندية الأوروبية خلال الشهور الماضية، وتحديدا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

واعترف الشناوي خلال استضافته في أحد البرامج التليفزونية، باهتمام نادي أستون فيلا بضمه من قبل، إلا أن المفاوضات توقفت في الفترة الأخيرة.

 

وقد يكون احتراف الشناوي في المرحلة المقبلة في أحد الدوريات العربية، على اعتبار أنه هدف للعديد من الأندية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان