رئيس التحرير: عادل صبري 11:40 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

كيف يحصن الأهلي صالح جمعة من الانتقال للزمالك؟

كيف يحصن الأهلي صالح جمعة من الانتقال للزمالك؟

ستاد مصر العربية

صالح جمعة لاعب الأهلي

كيف يحصن الأهلي صالح جمعة من الانتقال للزمالك؟

محمد علاء 24 يناير 2020 11:32

لا صوت يعلو فوق صوت صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وأزمته مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي استمرت على مدار الأيام القليلة الماضية.

 

وكانت الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهما، هو منع اللاعب من المشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الساعات القليلة الماضية، بفرمان من الخواجة السويسري.

 

وبدأ النادي الأهلي في العديد من الإجراءات مع اللاعب، من أجل عدم انتقاله إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والتي نرصدها في التقرير التالي:

 

عدم الاستغناء عنه

يرفض مجلس إدارة النادي الأهلي، فكرة الاستغناء عن صالح جمعة بشكل نهائي، خصوصًا وأن عقده مع الفريق الأحمر يمتدة لمدة ثلاثة مواسم، أي أن الفريق سيخسر جهوده.

 

وطلب اللاعب مرارًا وتكرارًا الحصول على الاستغناء الخاص به من مجلس إدارة النادي الأهلي، إلا أن الإدارة الحمراء، ترفض ذلك خوفًا من الانتقال إلى نادي الزمالك في الفترة المقبلة.

 

وكان نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات مع اللاعب، من أجل إقناعه بالتواجد داخل قلعة ميت عقبة في المرحلة المقبلة، إلا أن الفريق الأبيض يرفض الدخول في مفاوضات مع الأهلي.

عدم البيع النهائي

يحاول صالح جمعة، البحث عن عرض من الدوريات الأوربية من أجل الانتقال إليه بشكل نهائي، ومن ثم يعود إلى نادي الزمالك بموجب الشرط الجزائي الذي سيكون في عقده.

 

وكان محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، قد انتقال إلى فريق أفيس البرتغالي في بداية الموسم الجاري، ووضع شرط جزائي في عقده من أجل الرحيل عن الفريق في أي وقت.

 

وبالفعل تفاوض الأهلي مع اللاعب وتم سداد الشرط الجزائي وبعدها انتقال إلى القلعة الحمراء، حيث تخشى إدارة الأحمر من تكرار هذا السيناريو.

 

الإعارة للدوري السعودي

يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي في الوقت الحالي، عن تسويق اللاعب في الدوري السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، على أن يعود بعدها للفريق في نهاية الموسم ويتم حسم مصيره.

 

وتكمن الأزمة، أن اللاعب فشل من قبل خلال فترة احترافه بالدوري السعودي، عندما انتقل إلى فريق الفيصلي السعودي خلال فترة الانتقالات الأخيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان