رئيس التحرير: عادل صبري 12:05 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

صدمتان مدويتان في صفوف النجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال

صدمتان مدويتان في صفوف النجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال

ستاد مصر العربية

الأهلي والنجم الساحلي بدوري الأبطال

صدمتان مدويتان في صفوف النجم الساحلي قبل مواجهة الأهلي بدوري الأبطال

محمد جبالي 23 يناير 2020 20:34

كشف مسؤولو النجم الساحلي التونسي غياب الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الكروي الأول لكرة القدم عن مواجهة النادي الأهلي القادمة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويستضيف النادي الأهلي في التاسعة من مساء الأحد المقبل فريق النجم الساحلي على ملعب ستاد السلام في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

 

وكشفت الصفحة الرسمية للفريق التونسي عن تأكد غياب سليماني كوليبالي عن مباراة الأهلي، حيث يعاني اللاعب من بعض الآلام حتمت عليه القيام بتدريبات انفرادية وغيابه عن المران الجماعي.

وأكد النجم أنه الجهاز الطبي تشاور مع نظيره الفني بقيادة خوان كارلوس جاريدو وفضلا عدم المجازفة به في مباراة الأهلي المقبلة، مشيرًا إلى أن كوليبالي سيغيب عن المباراة المقبلة رفقة زميله ماهر الحناشي الذي عاد قبل يومين فقط للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 

يُذكر أن النجم الساحلي كان قد قام بقيد سليماني كوليبالي في قائمته المحلية والإفريقية خلال الأسابيع الماضية بعد إنهاء قضية مستحقات الأهلي على خلفية هروب الإيفواري من القلعة الحمراء قبل 3 أعوام وتوقيع عقوبة مالية عليه من الفيفا قُدرت بحوالي مليون و400 ألف دولار.

 

بعثة النجم تصل غدًا
ومن المقرر أن تصل بعثة النجم الساحلي غدًا للقاهرة استعدادًا لمواجهة الأهلي يوم الأحد المقبل.

 

ويحتل النجم الساحلي صدارة المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني، فيما يحتل الهلال المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان