رئيس التحرير: عادل صبري 10:26 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أهداف على رادار الزمالك قبل موقعة مازيمبي

أهداف على رادار الزمالك قبل موقعة مازيمبي

ستاد مصر العربية

فريق الزمالك

أهداف على رادار الزمالك قبل موقعة مازيمبي

ضياء خضر 23 يناير 2020 14:26

يتواصل العد التنازلي للمباراة الهامة التي ستجمع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مع فريق مازيمبي الكونغولي مساء غد الجمعة باستاد السلام، في الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ويستعد فريق الزمالك لإسدال الستار على تحضيراته لمباراة مازيمبي مساء اليوم، حيث سيخوض الفريق مرانه الختامي قبل أن يعلن الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق قائمة اللاعبين المختارين للدخول في المعسكر المغلق الخاص بالمباراة.

 

 

وتبرز عدة أهداف يتطلع لاعبو الزمالك وجهازهم الفني لتحقيقها في لقاء الغد أمام مازيمبي، ويسلط "مصر العربية" الضوء على هذه الأهداف في السطور التالية..

 

حسم التأهل

 

يدخل فريق الزمالك مباراة الغد ساعيًا لحصد نقاطها الثلاث، ليحسم تأهله إلى الدور ربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

 

ويمتلك الزمالك حاليًا 7 نقاط يحتل بهم المركز الثاني في المجموعة الأولى، ويتربع مازيمبي على قمة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، وضمن الفريق الكونغولي رسميًا التأهل إلى الدور المقبل.

 

وتبدو فرص الزمالك الأوفر لمرافقة مازيمبي من المجموعة الأولى إلى الدور ربع النهائي، حيث يقف الفريق الأبيض على بعد 5 نقاط من فريقي أول أغسطس الأنجولي وزيسكو الزامبي صاحبي المركزين الثالث والرابع في المجموعة برصيد نقطتين فقط لدى كل منهما.

 

 

رغبة الثأر

 

ويتطلع لاعبو الزمالك لتحقيق الفوز في مباراة الغد أمام مازيمبي ليس لمجرد ضمان التأهل للدور المقبل بدوري الأبطال، وإنما لرد اعتبارهم أمام الفريق الكونغولي.

 

وتلقى الزمالك هزيمة قاسية أمام مازيمبي في معقل الأخير بنتيجة 3- صفر، في الجولة الأولى لدور المجموعات وهي الهزيمة التي عجلت بإنهاء مشوار الصربي ميتشو المدير الفني السابق لفريق الزمالك.

 

ويهدف لاعبو الزمالك للثأر من الضيوف الكونغوليين، وتقديم عرض قوي أمامهم وتحقيق الفوز عليهم بنتيجة جيدة ردًا على الثلاثية التي تلقاها الفريق الأبيض في معقل مازيمبي.

 

 

مواصلة الانتصارات

 

ويدخل فريق الزمالك لقاء الغد باحثًا عن انتصاره الخامس على التوالي في كافة المباريات الرسمية، وإضافة فوز جديد إلى سلسلة انتصاراته الأخيرة.

 

ومنذ التعادل مع زيسكو الزامبي خارج الديار في الجولة الثالثة لدور المجموعات، خاض فريق الزمالك 4 مباريات رسمية كان الفوز من نصيبه فيهم جميعًا.

 

وعلى مستوى بطولة الدوري حقق الزمالك الفوز على كل من أسوان وطنطا والجونة، وأفريقيا تغلب على زيسكو الزامبي في القاهرة بالجولة الرابعة لدور المجموعات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان