رئيس التحرير: عادل صبري 07:26 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

حراس المنتخب.. الشناوي «راكب» وعواد «بره» وأبوجبل في الصورة

حراس المنتخب.. الشناوي «راكب» وعواد «بره» وأبوجبل في الصورة

ستاد مصر العربية

محمد الشناوي حارس الأهلي

حراس المنتخب.. الشناوي «راكب» وعواد «بره» وأبوجبل في الصورة

محمد علاء 21 يناير 2020 16:30

اشتعل الصراع ما بين حراس الدوري المصري في الفترة الأخيرة، خصوصًا في ظل رغبة كل منهما في نيل ثقة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري، مع بداية العد التنازلي للمعسكر المقبل.

 

وقد يشهد معسكر منتخب مصر المقبل، العديد من التغييرات خلال المرحلة المقبلة، خصوصًا في ظل تغييرات مستوى حراس مرمى الفراعنة خلال الفترة الأخيرة.

 

ونستعرض في التقرير التالي، الصورة النهائية لاختيارات حراس مرمى الفراعنة خلال المعسكر المقبل.

 

الشناوي راكب

يظل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو الأول في اختيارات أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفراعنة، في ظل تألقه اللافت للنظر مع فريقه في الفترة الأخيرة.

 

ويتفوق محمد الشناوي على العديد من حراس مرمى الدوري المصري، الأمر الذي يظهر في المباريات المحلية والأفريقة التي يشارك فيها مع أصحاب الرداء الأحمر.

 

ويعد محمد الشناوي هو الحارس الأساسي للمنتخب المصري في الفترة الأخيرة سواء المباريات الرسمية أو الودية، حيث قلما نجد غيابه عن المشاركة في أي مباراة مع أحفاد الفراعنة.

عواد بره

بات في حكم المؤكد غياب محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن معسكر المنتخب المقبل، خصوصًا في ظل غيابه عن المشاركة مع الفريق الأبيض في المباريات.

 

وكانت المباراة الأخيرة التي شارك فيها محمد عواد، أمام طلائع الجيش في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي خسرها الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

وأجرى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تغييرات على التشكيلة الأساسية للفريق في المباريات، بعد خروج عواد من حساباته في الفترة الحالية.

 

أبوجبل في الصورة

يأتي ذلك، في الوقت الذي دخل فيه محمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حسابات الجهاز الفني للفريق، في ظل مشاركته بشكل أساسي مع أبناء قلعة ميت عقبة.

 

ويعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون، على خدمات أبوجبل بشكل أساسي، الأمر الذي جعل أيمن طاهر مدرب حراس الفراعنة، يراقب الحارس بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان