رئيس التحرير: عادل صبري 12:31 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

طلائع الجيش مع طارق يحيى.. صحوة على الزملك وانكسارات مستمرة

طلائع الجيش مع طارق يحيى.. صحوة على الزملك وانكسارات مستمرة

ستاد مصر العربية

طارق يحيى المدير الفني السابق لطلائع الجيش

طلائع الجيش مع طارق يحيى.. صحوة على الزملك وانكسارات مستمرة

محمد علاء 21 يناير 2020 12:01

أعلن طارق يحيى، استقالته من فريق طلائع الجيش خلال الساعات القليلة الماضية، خصوصًا بعد تدهور نتائج الفريق بشكل لافت للنظر في الفترة الأخيرة، حيث رفض الاستمرار مع الفريق.

 

ويبحث مسؤولو طلائع الجيش في الوقت الحالي، عن مدرب أخر يقود الفريق في المباريات المقبلة، في ظل تراجع الفريق بشكل كبير في المباريات الأخيرة من المسابقة.

 

ونرصد في التقرير التالي، أرقام طارق يحيى مع نادي طلائع الجيش في الفترة التي تولى فيها المسؤولية.

 

صحوة في البداية

تولى طارق يحيى، القيادة الفني لفريق طلائع الجيش في منتصف شهر نوفمبر الماضي، أي استمر مع الفريق ما يقرب من 66 يومًا، خاض خلالهم ما يقرب من 10 مباريات مع الفريق.

 

نجح طارق يحيى في أول مباراة له، أن يحقق انتصارًا غاليًا على فريق الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وبعدها، استطاع تحقيق الفوز على فريق وادي دجلة بثلاثة أهداف مقابل هدف، لتكون آخر صحوة للمدرب طارق يحيى مع الفريق العسكري، والذي تلقى بعدها سلسلة من الانسكارات.

سقوط كبير

لم يتذوق طارق يحيى طعم الهزيمة في اللقاءات الأخيرة، حيث حالفه سوء حظ كبير مع فريق طلائع الجيش، الأمر الذي انتهى في النهائة بتقديم استقالته.

 

خسر طارق يحيى في 5 لقاءات أمام سموحة 2-1 ثم الجونة 2-0 ثم حرس الحدود 3-0، ثم الإسماعيلى 2-1 ثم الاتحاد السكندرى 3-0، وتعادل فى ثلاثة مواجهات ايضاً أمام طنطا والإنتاج الحربى سلبياً ثم مع أسوان 1-1.

 

وكانت آخر مهمة تدريبية لطارق يحيى قبل تدريب الطلائع هي قيادة سموحة، قبل أن يتولى مسئولية تدريب الزمالك بشكل مؤقت لحين إتمام التعاقد مع المدير الفنى السابق ميتشو.

 

إجمالي المباراة

وخاض طارق يحيى في إجمالي عدد لقاءاته مع طلائع الجيش 10 مباريات، حيث استطاع تحقيق الفوز في مباراتان والخسارة في خمسة لقاءات، إضافة إلى التعادل في ثلاث مباريات.

 

ويحتل الطلائع المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة فاز في مباراتين وتعادل في 5 لقاءات وخسر 7 مباريات وسجل لاعبيه 12 هدفاً وتلقت شباكه 21هدفاً.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان