رئيس التحرير: عادل صبري 11:01 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الاتفاق السعودي يتخذ خطوة جديدة من أجل حسم التعاقد مع وليد أزارو

الاتفاق السعودي يتخذ خطوة جديدة من أجل حسم التعاقد مع وليد أزارو

ستاد مصر العربية

وليد أزارو

الاتفاق السعودي يتخذ خطوة جديدة من أجل حسم التعاقد مع وليد أزارو

محمد جبالي 21 يناير 2020 00:04

بات الدولي المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف الفريق في موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

 

ويرغب مسئولو النادي الأهلي في التخلص من وليد أزارو عن صفوف الفريق بالميركاتو الجاري من أجل قيد السنغالي أليو بادجي في محله المنتقل لصفوف الشياطين الحمر يوم الخميس الماضي بعقد لمدة 4 سنوات ونصف من رابيد فيينا النمساوي مقابل 2 مليون يورو.

 

وتقدم فريق الاتفاق السعودي بعرض رسمي للنادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات أزارو مقابل 500 ألف دولار على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

رفع المقابل المادي
وعلمت "مصر العربية" أن فريق الاتفاق السعودي أرسل عرضًا رسميًا جديدًا للنادي الأهلي رفع فيه المقابل المادي إلى 750 ألف دولار للاعب، و300 ألف دولار للنادي الأهلي نظير الاستغناء عن خدمات أزارو.

 

وأوضح المصدر أن هناك ضغوطاً كبيرة تُمارس على اللاعب، من أجل قبول عرض الاتفاق السعودي في الساعات الماضية لقيد السنغالي أليو بادجي، في حين يرغب اللاعب المغربي بالبقاء في الشياطين الحمر ويرفض الرحيل في الميركاتو الجاري.

 

الاتفاق يتخلص من مهاجمه
على الجنب الآخر، بات التونسي أسامة الحدادى مهاجم فريق الاتفاق السعودي قريباً من الرحيل عن صفوف الفريق، في الميركاتو الشتوي.

 

وأوضحت تقارير صحفية سعودية، أن اللاعب بات قريباً من الرحيل عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة لنادى قاسم باشا التركى خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وسيرحل الحدادى من الاتفاق نحو قاسم باشا، بعدما جلب وكيل أعماله عرضا رسميا لاستعارته لموسم ونصف، وتوصل الطرفين إلى اتفاق رسمي.

 

وبعد رحيل الحدادي، يصبح وليد أزارو قريبًا من الانضمام لصفوف الفريق السعودي في الميركاتو الشتوي للالتحاق بصفوف الاتفاق، الذي يبحث عن دعم صفوفه بمهاجم قوى، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان