رئيس التحرير: عادل صبري 01:31 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الكشف عن بند "سري" في عقد ميسي مع برشلونة

الكشف عن بند سري في عقد ميسي مع برشلونة

ستاد مصر العربية

ليونيل ميسي

الكشف عن بند "سري" في عقد ميسي مع برشلونة

محمد عبد الغني 20 يناير 2020 15:22

 

كشفت صحيفة "أي بي سي" الإسبانية عن بند "سري" في عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، يسمح له بالرحيل عن النادي "الكتالوني".

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي أدرج هذا البند عندما جدّد عقده مع "البلوغرانا"، بحسث يمكّنه من الرحيل عن النادي في حال استقلال إقليم كتالونيا.

 

كما نقل موقع "دويتشه فيله" عن الصحيفة الإسبانية، أن ميسي طالب بإدراج هذا البند عندما جدّد عقده مع النادي، والذي يمتد لصيف 2021.

 

جدير بالذكر أن إقليم كتالونيا وعاصمته برشلونة، شهد في السنوات القليلة الماضية احتجاجات تطالب بالانفصال عن إسبانيا، وترافق ذلك مع أسئلة عن مصير النادي الكتالوني في حال حدوث الانفصال.

 

قاد ميسي برشلونة أمس  للفوز بصعوبة 1-صفر على غرناطة في أول مباراة يتولى فيها كيكي سيتين مسؤولية قيادة الفريق في الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وسجل النجم الأرجنتيني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 76عندما سدد كرة أرضية من مدى قريب بعد فترة قصيرة من طرد خيرمان سانشيز لاعب غرناطة بسبب الحصول على البطاقة الصفراء الثانية.

 

وكان ميسي اقترب مرتين من التسجيل عن طريق تسديدتين بواقع مرة في كل شوط، لكنه حسم الأمر عندما تلقى تمريرة من أرتورو فيدال ووضع الكرة بهدوء من مدى قريب في المرمى.
 

وأصبح رصيد برشلونة 43 نقطة من 20 مباراة في صدارة المسابقة وبفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان