رئيس التحرير: عادل صبري 01:49 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ماذا قال أرنولد عن هدف محمد صلاح في مانشستر يونايتد؟

ماذا قال أرنولد عن هدف محمد صلاح في مانشستر يونايتد؟

ستاد مصر العربية

أليكسندر أرنولد لاعب فريق ليفربول الإنجليزي خلال مباراة يونايتد

ماذا قال أرنولد عن هدف محمد صلاح في مانشستر يونايتد؟

محمد عبد الغني 21 يناير 2020 10:00

عبر ترينت أليكسندر أرنولد لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عن سعادته بعد فوز الريدز على غريمه مانشستر يونايتد، أمس الأحد في قمة مباريات الجولة الـ23 من الدوري  الإنجليزي الممتاز.
 

وشهد ملعب آنفيلد تحقيق الريدز الفوز على يونايتد بهدفي فيرجيل فان دايك ومحمد صلاح، ليوسع الفريق ليوسع الفريق الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه إلى 16 نقطة.


بدوره قال أرونولد في تصريحات على الموقع الرسمي لفريق ليفربول: "كانت مباراة صعبة، لقد أتوا إلى هنا من أجل الدفاع، ومن الواضح أننا حققنا هدفنا من المباراة، كان يجب أن تنتهي المباراة في مطلع الشوط الثاني، لقد أضعنا العديد من الفرص، ومن الواضح أننا بحاجة للتحسن قليلاً".
 

وأضاف: "مواجهة يونايتد تكون دائماً صعبة، قد يكون ذلك جيداً بالنسبة لهم في أولد ترافورد، ولكن هنا كانت الأمور صعبة عليهم، رغم هذا كنا قادرين على خلق الفرص".
 

وأشار صحب الـ21 عاما: "من الواضح أننا تكيفنا مع الأمر بشكل جيد، وفي الشوط الثاني كان يجب أن نسجل الفرص التي سنحت لنا لننهي المباراة مبكراً".
 

وعن هدف زميله محمد صلاح، علق أرنولد قائلاً: "نستحق تسجيله، كان ينبغي علينا أن نفوز بأكثر من هدفين، كانت لعبة رائعة، قبل حوالي 10 سنوات فعلها بيبي رينا وصنع هدفاً، واليوم كرر أليسون ما فعله رينا، كانت طريقة جيدة لإنهاء المباراة".
 

واختتم أرنولد تصريحاته بالتعليق عن حسم لقب البريميرليج: "نحن لا نتحدث عن ذلك، لا يزال أمامنا 16 مباراة، نفكر في كل مباراة على حدة، من الواضح أننا فريق قوي وفي وضع جيد، لكننا نعلم أنه لا يزال أمامنا طريق طويل علينا قطعه، نركز جميعاً على المباراة المقبلة، ونعلم جيداً أن أمامنا مواجهة صعبة أمام وولفرهامبتون".
 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 64 نقطة بفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي أقرب منافسيه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان