رئيس التحرير: عادل صبري 08:08 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

3 أسباب تجبر مرتضى منصور على بقاء محمد عنتر في الزمالك

3 أسباب تجبر مرتضى منصور على بقاء محمد عنتر في الزمالك

ستاد مصر العربية

محمد عنتر لاعب الزمالك

3 أسباب تجبر مرتضى منصور على بقاء محمد عنتر في الزمالك

محمد علاء 19 يناير 2020 16:00

اشتعلت سوق الانتقالات الشتوية في الفترة الحالية مع مجلس إدارة نادي الزمالك، خصوصًا في ظل رغبة العديد من الأندية في الحصول على لاعبين من داخل قلعة ميت عقبة.

 

وكان محمد عنتر قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن نادي الزمالك، إلا أن مجلس إدارة القلعة البيضاء يفضل حتى الآن عدم رحيله خلال فترة الانتقالات الجارية والانتظار حتى نهاية الموسم.

 

وتستعرض «مصر العربية»، في التقرير التالي، الأسباب التي تجبر مجلس إدارة نادي الزمالك على بقاء عنتر في صفوف الفريق في الموسم الحالي.

 

المقابل المادي

يرغب مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في رحيل محمد عنتر بمقابل مادي كبير خلال الفترة المقبلة، على خلفية السعر الذي تم الدفع فيه عندما تم التعاقد معه.

 

وتعاقد المجلس الأبيض مع محمد عنتر عام 2017 قادمًا من فريق الأسيوطي سبورت، حيث تم الاستغناء عن الللاعب بمقابل 15 مليون جنيه، الأمر الذي يعد مبلغًا كبيرًا.

 

ووضع مرتضى منصور شرطًا للاستغناء عن اللاعب، وهو سداد مبلغ 15 مليون جنيه من أجل حصول أي فريق على خدماته بشكل نهائي.

الجبهة اليمنى

يدرس الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الاعتماد على محمد عنتر في الجبهة اليمنى في بعض المباريات خلال المرحلة المقبلة.

 

ويلعب محمد عنتر في مركز الجناح الأيسر، إلا أن الجهاز الفني لنادي الزمالك يفكر في تغيير مركزه من أجل الاستفادة به في المرحلة المقبلة، في ظل وجود أكثر من لاعب في مركز الجناح.

 

ويعاني الزمالك من أزمة في الجبهة اليمنى بسبب كثرة إصابات حازم إمام، إضافة إلى عدم امتلاك أحمد عيد اللاعب الصاعد للخبرات الكافية.

 

رغبة اللاعب

هناك رغبة قوية لدى محمد عنتر، للبقاء مع نادي الزمالك في الموسم الجاري، خصوصًا في ظل عدم وجود عروض قوية له من أجل الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وتلقى عنتر عرضًا من نادي إنبي من أجل الحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، إلا أن اللاعب يرفض في الوقت الحالي فكرة الرحيل، لحين إثبات نفسه مع الفريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان