رئيس التحرير: عادل صبري 10:43 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل ينهي الإسماعيلي أزمة صالح جمعة مع الأهلي؟

هل ينهي الإسماعيلي أزمة صالح جمعة مع الأهلي؟

ستاد مصر العربية

فايلر يصر على رحيل صالح جمعه من الاهلي

هل ينهي الإسماعيلي أزمة صالح جمعة مع الأهلي؟

محمد عبد الغني 19 يناير 2020 12:43

 

لا شك أن موقف لاعب الأهلي صالح جمعة بات صعبا داخل القلعة الحمراء، في ظل العديدمن الأزمات التي تحيط باللاعب وما يثار حوله من تصريحات. 
 

وما زاد الطين بله ما قام به اللاعب مؤخرا من تصريحات هجومية تجاه مدربه السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للأحمر، وذلك بسبب معاملته السيئة له وعدم منحه الفرصة كاملة للمشاركة وتعمد خروجه من قائمة الفريق فى المباريات، وفق جمعة. 
 

يذكر أن صالح جمعة خرج من حسابات مدرب الأهلى فايلر منذ توليه المسئولية بسبب عدم تنفيذه للتعليمات ما جعله خارج قائمة الفريق خلال مباريات الفريق فى الدورى ودورى أبطال أفريقيا، بحسب تصريحات مدرب الأهلى.

كما أبدى السويسري موافقته على رحيل اللاعب خلال لافترة الحالية نظرا لوجود العديد من البدائل القوية في  مركزه فضلا عن عدم التزامه مؤخرا. 


 

وقال جمعة عن غيابه من التدريبات: "حالتى النفسية سيئة للغاية وغير قادر حتى على حضور التدريبات، وقمت بإغلاق الهاتف لمدة طويلة بسبب حالة الحزن الكبيرة التى أعانى منها".

خناقة إكرامي
 

واستمرار لأزمات اللاعب الأخيرة، تحدث الإعلامي هاني حتحوت، خلال برنامج "الماتش"، إن التوقف الدولي الماضي شهد خناقة عنيفة بين صالح جمعة و شريف إكرامي فى الجيم.

وقال حتحوت، إن صالح جمعة كان يخوض مران المستبعدين بصالة الجيم بالأهلي، رفقة عدد من لاعبي الأهلي، وخلال التدريبات تفوه ببعض الألفاظ غير اللائقة بحق اللاعبين الكبار بالفريق، لتنشب خناقة قوية بينه وبين شريف إكرامي .


 

مفاوضات الإسماعيلي
 

على جانب آخر، بات اللاعب على وشك الرحيل من الأهلي، وذلك بعد الحديث عن مفاوضات متقدمه من جانب نادي الإسماعيلي مع جمعه من أجل التعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة. 

ويبحث الدراويش عن تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري، خاصة بعد حالة التراجع وعدم الاستقرار التي ضربت الفريق الأصفر.

 

ويبدو أن لاعب الأهلي قد يجد في الانتقال إلى الإسماعيلي على سبيل الإعارة، حلا جيدا لإنهاء أزمته مع مدرب الأهلي ولو بشكل مؤقت، كذلك العودة للمشاركة في  المباريات بعد استبعاده خلال لافترات الماضية.

ويحتل الإسماعيلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة، جمعها من خوض 14 جولة (حقق الفوز في 5- تعادل في 3 وخسر في 6).
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان