رئيس التحرير: عادل صبري 10:36 مساءً | الثلاثاء 16 أبريل 2024 م | 07 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

جروس ينضم لقائمة أعداء الزمالك في «الفيفا» بسبب الكونفيدرالية

جروس ينضم لقائمة أعداء الزمالك في «الفيفا» بسبب الكونفيدرالية

ستاد مصر العربية

كريستيان جروس مدرب الزمالك السابق

جروس ينضم لقائمة أعداء الزمالك في «الفيفا» بسبب الكونفيدرالية

محمد جبالي 18 يناير 2020 21:24

تقدم السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق لنادي الزمالك، والحالي لنادي أهلي جدة السعودي بشكوى ضد إدارة الفريق الأبيض لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بسبب مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

 

شكوى "جروس" للزمالك جاءت بسبب 150 ألف دولار مستحقات متأخرة له لدي النادي، وهي قيمة المكافأة المالية للمدرب نظير التتويج مع الفريق الأبيض ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

 

وتوج الزمالك للمرة الاولى في تاريخه ببطولة الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان المغربي بركلات الجزاء الترجيحية، بعد فوز الزمالك في مباراة الإياب بنتيجة هدف نظيف وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين والتي أقيمت بالعاصمة المغربية.

وكيل جروس سلاح الزمالك

في السياق نفسه، كشف مصدر موثوق داخل مجلس إدارة لنادي لـ"مصر العربية" أنه لا توجد أزمة في مستحقات جروس لدي الزمالك.

 

وشدد المصدر أن إدارة النادي برئاسة مرتضى منصور وهت الدعوة للمدرب عقب نهاية تعاقده مع الفريق، لإقامة احتفالية وداع له وتسليمه كافة مستحقاته المتأخرة، إلا أن المدرب السويسري رفض الحضور للاجتماع.

 

وتابع المصدر أن الزمالك يملك شاهدًا على تلك الوقعة وهو محمد حبشي وكيل المدرب في مصر، والذي كان وسيطًا في دعوة جروس لحضور حفل الوداع له بعد نهاية عقده وتسلمه مستحقاته. 

شهادة حبشي

وبعد إخطار مسئولي الزمالك من لمحامي الخاص بالنادي لدى الفيفا برفع جروس دعوى ضد النادي، طلب مسئولو الزمالك من الحبشي شهادته خلال تلك القضية من أجل تبرئتهم من اتهامات المدرب السويسري.

 

وكان كريستيان جروس قد رحل عن صفوف الزمالك في شهر يونيو الماضي بعد نهاية عقده مع الفريق، وقرار مجلس إدارة النادي بعدم التجديد له، حيث كان الفريق قاب قوسين أو أدنى من التتويج بالدوري خلال الموسم الماضي، إلا أن الفريق فقد المنافسة لصالح الأهلي بعد رحيل جروس وتعاقب الأجهزة الفنية على الفريق.

 

ويتولى المدرب السويسري القيادة الفنية لنادي أهلي جدة السعودي خلال الفترة الحالية، ويقدم معهم مستويات مميزة ببطولة الدوري وبطولة دوري أبطال آسيا.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان