رئيس التحرير: عادل صبري 02:27 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

صالح جمعة مع الأهلي.. أزمات وخناقات وغرامات

صالح جمعة مع الأهلي.. أزمات وخناقات وغرامات

ستاد مصر العربية

صالح جمعة لاعب الأهلي

صالح جمعة مع الأهلي.. أزمات وخناقات وغرامات

محمد علاء 18 يناير 2020 21:00

بات في حكم المؤكد رحيل صالح جمعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خصوصًا في ظل استبعاده باستمرار من المباريات.

 

ولم يشارك صالح جمعة في أي مباراة مع النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، حيث يتم استبعاده بشكل مستمر من جانب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

 

وتستعرض «مصر العربية»، في التقرير التالي، كشف حساب صالح جمعة مع النادي الأهلي بشكل عام.

 

أرقام صالح
انضم صالح جمعة إلى النادي الأهلي في عام 2015، قادمًا من صفوف فريق إنبي في صفقة بلغت ما يقرب من 7 ملايين جنيه، خصوصًا في ظل تألقه اللافت للنظر مع فريقه البترولي وكذلك ناسيونال ماديرا البرتغالي.

 

شارك صالح جمعة مع النادي الأهلي في 69 مباراة سواء على مستوى مسابقة الدوري المصري أو كأس مصر وكذلك بطولة دوري أبطال أفريقيا، إضافة إلى المشاركة في بعض لقاءات الكونفدرالية الأفريقية.

 

وتمكن صالح جمعة من إحراز 12 هدفًا مع أصحاب الرداء الأحمر، إضافة إلى صناعة 13 هدفًا لزملائه، وهو معدل ضعيف للغاية في ظل عدد المباريات التي شارك فيها.

أزمات وغرامات
قلما نجد صالح جمعة، لم يفتعل الأزمات مع أي مدير فني يتولى القيادة الفنية للقلعة الحمراء، حيث دائمًا يكون مصدر للإزعاج مع أي مدير فني.

 

وسبق وأن دخل صالح جمعة في مشادة عنيفة مع حسام البدري، حينما كان مدربًا للنادي الأهلي، ومن قبله عبدالعزيز عبدالشافي، وحتى السويسري رينيه فايلر، لم يسلم من أزمات صالح.

 

وتتوالى الغرامات على صالح جمعة واحدة تلو الأخرى، حيث لم تمر شهور قليلة حتى يتم توقيع غرامات مالية عليه سواء بسبب سوء السلوك، أو غيابه عن التدريبات الجماعية بدون إذن.

 

خناقات
اشتبك صالح جمعة، مع العديد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم سواء السابقين أو الحاليين، الأمر الذي أدى إلى غضب مجلس إدارة النادي بالكامل من تصرفاته.

 

وكان من أبرز اللاعبين الذي اشتبك معهم صالح هم عماد متعب وحسام غالي، حيث تعرض بعدها للعديد من الانتقادات من جانب جماهير النادي الأهلي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان