رئيس التحرير: عادل صبري 02:07 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بالفيديو.. توتنهام يتعثر أمام واتفورد بالدوري الإنجليزي

بالفيديو.. توتنهام يتعثر أمام واتفورد بالدوري الإنجليزي

ستاد مصر العربية

واتفورد ضد توتنهام

بالفيديو.. توتنهام يتعثر أمام واتفورد بالدوري الإنجليزي

محمد جبالي 18 يناير 2020 18:02

فرض فريق واتفورد نتيجة التعادل السلبي على نظيره توتنهام في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

ورغم المحاولات المكثفة من فريق توتنهام على مرمى واتفورد، إلا أن هجمات الفريق لم ترقى للفاعلية المطلوبة لإحراز هدف التقدم خلال المباراة رغم خطورة بعض الهجمات.

 

على الجانب الآخر، شن لاعبو واتفورد العديد من الهجمات الخطرة على مرمى السبيرز وخاصة خلال الشوط الثاني الذي شهد عدة هجمات محققة لإحراز الأهداف، إلا أن دفاع توتنهام وحارس مرماه زادا عن مرماهم.

وفي الدقيقة 70 من زمن المباراة، احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء على مدافع توتنهام، بعدما سدد ديولوفيو الكرة في اتجاه المرمى لتلمس يد فيرتونخين، وفشل ديني في تحويلها إلى هدف بعدما تصدى حارس السبيرز لها محافظًا على نظافة شباكه.

 

وفي الثواني الأخيرة، أنقذ إجناسيو لاعب واتفورد مرماه من هدف محقق لتوتنهام، بعدما شتت الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى بكامل هيئتها.

 

بهذه النتيجة، رفع فريق توتنهام رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع من جدول البريميرليج، في حين  رفع واتفورد رصيده إلى 23 نقطة في المركز السادس عشر من جدول المسابقة.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان