رئيس التحرير: عادل صبري 06:00 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد دخوله نادي المائة.. عبدالله السعيد نجم مع كل الأندية

بعد دخوله نادي المائة.. عبدالله السعيد نجم مع كل الأندية

ستاد مصر العربية

عبدالله السعيد لاعب بيراميدز

بعد دخوله نادي المائة.. عبدالله السعيد نجم مع كل الأندية

محمد علاء 17 يناير 2020 10:53

استطاع عبدالله السعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن يدخل نادي المائة، بعد الهدف الذي أحرزه في شباك فريق الاتحاد السكندري، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ13 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

استطاع عبدالله السعيد، أن يتوج ملكًا في مسابقة الدوري الممتاز، وأن يدخل في ملحمة أساطير كرة القدم المصرية الذين دخلوا نادي المائة أمثال حسن الشاذلي وحسام حسن وغيرهما من اللاعبين.

 

ونرصد في التقرير التالي، أبرز أرقام عبدالله السعيد مع الأندية التي شارك معها في الفترة الأخيرة.

 

الإسماعيلي

كان النادي الإسماعيلي هو بوابة تعارف عبدالله السعيد مع الأندية، حيث نجح في التألق بشكل سريع والظهور حتى أصبح محط اهتمام العديد من أندية مسابقة الدوري الممتاز.

 

سجل السعيد مع النادي الإسماعيلي 36 هدفًا، حيث لم يكن يشارك باستمرار مع الفريق، إلا أن أهداف كانت مؤثرة وفي بعض اللقاءات الحساسة لأبناء قلعة الدراويش.

 

فضل عبدالله السعيد بعد ذلك، الانتقال إلى النادي الأهلي بحثًا عن صناعة المجد والتاريخ، من أجل بداية فترة جديدة ومختلفة في حياته الكروية.

التوهج في الأهلي

توهج عبدالله السعيد، داخل النادي الأهلي، خصوصًا بعد اعتزال محمد أبوتريكة، الذي كان يشارك أساسيًا في جميع المباريات بمسابقة الدوري الممتاز.

 

وبعد اعتزال أبوتريكة، أصبح السعيد الفتى المدلل لدى الجماهير المصرية وخصوصًا الأهلاوية، في ظل تألقه ومهاراته التي كانت تثير صيحات الجماهير من حين لآخر.

 

واستطاع عبدالله السعيد مع النادي الأهلي، إحراز 50 هدفًا في الميابقة المحلية، حيث يعد أكبر الأندية التي سجل معها.

 

بيراميدز

بعد حالة من الشد والجذب، عرض مجلس إدارة النادي الأهلي، عبدالله السعيد للبيع، خصوصًا بعدما وقع على عقود انتقاله إلى نادي الزمالك.

 

خاض تجربة احترافية في الدوري الفلندي، وعاد بعدها ليشارك مع فريق أهلي جدة السعودية لمدة 6 شهور، قبل أن يستقر بها الحال في فريق بيراميدز.

 

واستطاع عبر بوابة بيراميدز أن يدخل نادي المائة، في ظل إحرازه 14 هدفًا مع الفريق السماوي حتى الآن، من بينهم الهدف المئوي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان