رئيس التحرير: عادل صبري 12:29 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

أبرزهم ميدو.. مدربون في الدوري على «كف عفريت»

أبرزهم ميدو.. مدربون في الدوري على «كف عفريت»

ستاد مصر العربية

أحمد حسام ميدو

أبرزهم ميدو.. مدربون في الدوري على «كف عفريت»

محمد علاء 17 يناير 2020 10:36

أيام قليلة تفصلنا عن نهاية الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يبدأ كل نادي من الـ18 المشاركين في المسابقة المحلية، في إعادة ترتيب أوراقه من جديد على الصعيد الفني.

 

هناك بعض الأندية، تفكر في تغيير مدربيها خلال المرحلة المقبلة، خصوصًا في ظل تراجع نتائج فرقهم بشكل ملحوظ، ومنح كل مدرب الفرصة كاملة حتى نهاية الدور الأول من أجل تحسين وضع الفريق.

 

وتستعرض «مصر العربية»، في التقرير التالي، أبرز المدربين الذين أصبحوا على أعتبار الرحيل عن فرقهم خلال المرحلة المقبلة.

 

ميدو

يعد أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، من أبرز المدربيين المرشحين للإقالة من قبل مجلس إدارة النادي الفيومي برئاسة محمد عبدالسلام.

 

وهناك شبه إجماع داخل مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، على رحيل ميدو، إلا أن هناك البعض الآخر، يفضل منحه الفرصة كاملة، لاسيما وأن الفريق في مرحلة إحلال وتجديد.

 

ويحتل فريق مصر المقاصة المركز الـ13 برصيد 11 نقطة، حيث نجح في تحقيق الفوز خلال مباراتين، والتعادل في 5 لقاءات، إضافة إلى الخسارة في 6 مباريات.

أسوان

تأزم موقف فريق أسوان بشكل كبير في مسابقة الدوري الممتاز، وأصبح ضمن الفرق المهددة بالقوة للهبوط إلى القسم الثاني في نهاية الموسم، في ظل سوء النتائج التي يحققها من بداية الموسم.

 

وقد يجري مجلس أسوان تغييرات على الجهاز الفني للفريق بقيادة مجدي عبدالعاطي، في ظل عدم نجاحه مع الفريق حتى الآن.

 

ويقبع فريق أسوان في قاع جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط، حيث لم يفز سوى مباراة واحدة، إضافة إلى خسارته 6 لقاءاته وتعادل في مثلهم.

 

وادي دجلة

أعطى مجلس إدارة نادي وادي دجلة، الفرصة كاملة إلى اليوناني تاكيس جونياس، أملاً في إصلاح الفريق، خصوصًا وأن المدرب يؤدي بشكل قوي، إلا أن النتائج لم تكن في صالحه نهائيًا.

 

ويحتل فريق وادي دجلة المركزالـ16 في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 10 نقاط، حيث فاز في مواجهتين وتعادل في 4 وخسر 7 مباريات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان