رئيس التحرير: عادل صبري 02:12 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أيمن عبد العزيز يتحدث لـ«مصر العربية» عن تفاصيل عودة كاسونجو لهجوم الزمالك

أيمن عبد العزيز يتحدث لـ«مصر العربية» عن تفاصيل عودة كاسونجو لهجوم الزمالك

ستاد مصر العربية

أيمن عبدالعزيز

أيمن عبد العزيز يتحدث لـ«مصر العربية» عن تفاصيل عودة كاسونجو لهجوم الزمالك

محمد جبالي 16 يناير 2020 22:46

شدد أيمن عبدالعزيز المدرب السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة الفريق في موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

 

وأوضح عبدالعزيز في تصريحات خاصة لـ"مصر العربية" أن كاسونجو سيكون الحل السحري لأزمة الهجوم في الفريق الأبيض خلال الدور الثاني من مسابقة الدوري ، وأيضا في المباريات المتبقية من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وتابع مدرب الزمالك في تصريحاته أن فريق الزمالك كان يحتاج وبشدة لنوعية المهاجمين أمثال كاسونجو، الذي يشترك في كل كرة مع الخصم، وأيضاً لقوة بنيانه الجسدي وسرعته الحالية.

 

وأردف خلال تصريحاته أن كاسونجو لديه خبرة كبيرة بالدوري المصري بشكل عام وبفريق الزمالك بشكل خاص، حيث كان اللاعب المهاجم الأول لدى كريستيان جروس عندما كان المدير الفني للفريق، مشيرًا إلى أن اللاعب ساهم في الفوز بالعديد من المباريات بأهدافه الحاسمة مع الفريق مستشهدًا بمباراة الزمالك مع الهلال السعودي في بطولة كأس السوبر المصري السعودي التي أٌيمت في الرياض وتوج بها الزمالك.

 

وواصل نجم الزمالك الأسبق تصريحاته، أن قيد كاسونجو سيكون محفزًا كبيراً لمهاجمي الزمالك الحاليين سواء مصطفى محمد أو عمر السعيد، حيث ستكون التنافسية كبيرة بين اللاعبين لحجز المكان الأساسي في تشكيل الفريق.

 

وعن حظوظ في بطولة الدوري، أكد عبد العزيز أن المسابقة مازالت موجودة ولم تحسم بعد، منوهًا إلى أن فارق النقاط بين الأهلي والزمالك ليس بالكبير وأن هناك الدور الثاني كاملاً لم يلعب بعد ومن الوارد حدوث أي تعثر للأهلي خلال المباريات المقبلة.

 

وأضاف مدرب الزمالك السابق أن الجهاز الفني الحالي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يعطى تركيزا وأهمية كبيرة لبطولة دوري الأبطال خاصة وان الفريق يقدم مباريات جيدة بالبطولة سواء داخل مصر أو خارجها، مشيرًا إلى أن فرص الزمالك كبيرة في الوصول إلى نصف نهائي البطولة بشرط تحقيق نتيجة إيجابية أمام مازيمبي الكونغولي في المباراة القادمة من البطولة.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان