رئيس التحرير: عادل صبري 03:20 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

قائمة أهداف على رادار بيراميدز في مواجهة الاتحاد السكندري

قائمة أهداف على رادار بيراميدز في مواجهة الاتحاد السكندري

ستاد مصر العربية

لقاء سابق بين الاتحاد السكندري وبيراميدز

قائمة أهداف على رادار بيراميدز في مواجهة الاتحاد السكندري

ضياء خضر 16 يناير 2020 13:57

يحل فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على نظيره بنادي الاتحاد السكندري في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم باستاد المكس، في لقاء يأتي ضمن ختام الجولة الـ 13 لبطولة الدوري الممتاز.

 

ويخوض فريق بيراميدز مواجهة الليلة أمام "زعيم الثغر" واضعًا عدة أهداف نصب أعين لاعبيه وجهازهم الفني يتطلعون لتحقيقها خلال زمن اللقاء.

 

استمرار الانتصارات

 

يدخل فريق بيراميدز لقاء الليلة ساعيًا لتحقيق ثالث انتصار له على التوالي بمختلف البطولات، بعدما فاز في آخر مباراتين رسميتين خاضهما.

 

وبعد الخسارة المفاجئة أمام حرس الحدود في الجولة الـ 11 للدوري، استعاد فريق بيراميدز توازنه بالفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف في الجولة الـ12 للبطولة، كما تخطى المصري البورسعيدي بثنائية نظيفة، في الجولة الرابعة لدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

ويأمل لاعبو بيراميدز ومدربهم الكرواتي أنتي تشاتشيتش في قطع خطوة جديدة على طريق الانتصارات، من خلال تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري في لقاء الليلة.

 

 

اقتحام المربع

 

ويخوض فريق بيراميدز مواجهته المنتظرة أمام الاتحاد السكندري، وفي رصيده 19 نقطة يحتل بهم حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، ويتواجد أمامه فريق الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 21 نقطة.

 

ويتطلع بيراميدز لحصد النقاط الثلاث لمباراة الليلة، ورفع رصيده إلى 22 نقطة ليقتحم المربع الذهبي على حساب فريق الاتحاد السكندري الذي سيتراجع في هذه الحالة إلى المركز الخامس.

 

وبجانب الرغبة في التواجد ضمن رباعي المقدمة في جدول ترتيب الدوري، تكتسب نقاط مواجهته الليلة أمام الاتحاد السكندري أهمية أخرى في ظل سعي الفريق لتعويض نزيف النقاط الذي أصابه منذ انطلاق النسخة الحالية من بطولة الدوري، والتي فقد فيها الفريق إلى الآن 17 نقطة من أصل 36 نقطة ممكنة.

 

 

إحباط صحوة المضيف

 

ورغم الفوارق الكبيرة بين فريق بيراميدز وفريق الاتحاد السكندري، والتي تجعل كفة الأول الأرجح من الناحية النظرية لتحقيق الفوز، إلا أن مواجهة الليلة لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال على الفريق الضيف القادم من القاهرة إلى الإسكندرية.

 

ويدخل فريق الاتحاد السكندري اللقاء بدوافع كبيرة لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، ليس لمجرد الحفاظ على مكانه ضمن رباعي المقدمة في جدول ترتيب الدوري، وإنما لإنهاء مسلسل النتائج السيئة الذي لازمه في المباريات الأخيرة.

 

ومنذ قرابة الشهر لم يذق فريق الاتحاد السكندري طعم الفوز في أي مباراة رسمية، وتحديدًا منذ انتصاره على إف سي مصر يوم 20 ديسمبر الماضي في الجولة التاسعة لبطولة الدوري.

 

ومنذ هذا الانتصار خاض "زعيم الثغر" 4 لقاءات لم يعرف فيهم الطريق نحو الفوز، حيث خسر أمام الأهلي في الجولة العاشرة بالدوري، وبعدها سقط أمام الإسماعيلي في ذهاب ربع نهائي البطولة العربية للأندية، وخسر مرة أخرى في الدوري أمام المقاولون العرب، وتعادل في لقاء الجولة الماضية بدون أهداف مع فريق إنبي.

 

ويدرك لاعبو بيراميدز وجهازهم الفني أنهم سيواجهون محاولات انتفاضة قوية من فريق الاتحاد السكندري في لقاء الليلة، يتعين عليهم إحباطها وحرمان أصحاب الأرض في لقاء اليوم من أي نقطة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان