رئيس التحرير: عادل صبري 01:18 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

مهام عاجلة تنتظر حمادة صدقي في مهمته مع سموحة

مهام عاجلة تنتظر حمادة صدقي في مهمته مع سموحة

ستاد مصر العربية

حمادة صدقي المدير الفني لسموحة

مهام عاجلة تنتظر حمادة صدقي في مهمته مع سموحة

محمد علاء 13 يناير 2020 10:20

أعلن مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، تولي حمادة صدقي المدير الفني السابق للهلال السوداني، القيادة الفنية للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة خلفًا للعميد حسام حسن.

 

وكان حسام حسن قد رحل عن الفريق في الفترة الأخيرة، حيث رفض كافة المحاولات من جانب مجلس إدارة سموحة من أجل الاستمرار حتى نهاية الموسم الجاري.

 

وسيكون أمام الجهاز الفني الجديد للفريق السكندري بقيادة حمادة صدقي، العديد من المهام العاجلة التي يسعى لإنجازها بشكل سريع، حيث نستعرض ذلك في التقرير التالي:

 

معالجة اللاعبين نفسيًا

يمر لاعبو فريق سموحة بالعديد من الأزمات النفسية، في ظل تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، وعدم الفوز في اللقاءات الأخيرة التي خاضها الفريق سواء داخل أرضه أو خارجها.

 

وتأثر بعض اللاعبين نفسيًا بسبب سوء الأداء، الأمر الذي اتضح على مستواهم داخل المستطيل الأخضر، أمثال حسام حسن مهاجم الفريق، وغيره من اللاعبين.

 

يحتاج الجهاز الفني، إلى إعادة ثقة اللاعبين في أنفسهم مجددًا، حتى يكمن بداخلهم حماس جديد والقدرة على العطاء داخل الملعب.

المربع الذهبي

اعتادت جماهير نادي سموحة، على رؤية الفريق دائمًا ينافس في المربع الذهبي، وخروجه من المربع يساهم في زيادة سهام الانتقاد على المجلس بشكل عام من قبل الجماهير.

 

خاض سموحة 13 مباراة ببطولة الدوري حتى الآن، وحقق الفريق السكندري الفوز في ٤ مباريات، وخسر في ٣ وتعادل في 6 مباريات خلال مشواره بمسابقة الدوري الممتاز.

 

سموحة رصيده 18 نقطة في المركز السادس من جدول الدوري، بفارق 12 نقطة كاملة عن النادي الأهلي صاحب الصدارة بـ30 نقطة.

 

تغيير الخطة

يحتاج الجهاز الفني الجديد لفريق سموحة، تغيير الخطة التي يعتمد عليها الفريق في مبارياته، خصوصًا وأن طريقة صدقي تختلف تمامًا عن الطريقة التي يعتمد عليها حسام حسن ورفاقه.

 

ويميل حسام حسن في خطته التدريبية للاعتماد على الجانب الهجومي بشكل أكبر من التأمين الدفاعي للفريق، بينما يعتمد صدقي على الاتزان في وسط الملعب والمنطقة الخلفية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان