رئيس التحرير: عادل صبري 11:41 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

الهلال السوداني يكشف دور الأهلي في هروب حمادة صدقي من تدريب الفريق

الهلال السوداني يكشف دور الأهلي في هروب حمادة صدقي من تدريب الفريق

ستاد مصر العربية

الأهلي والهلال السوداني

الهلال السوداني يكشف دور الأهلي في هروب حمادة صدقي من تدريب الفريق

محمد جبالي 12 يناير 2020 22:24

شنت إدارة نادي الهلال السوداني هجومًا حادًا على حماده صدقي المدير الفني للفريق والي قرر الرحيل عنه لتولي المهمة الفنية بنادي سموحة خلفاً لحسام حسن المدير الفني الذي تقدم باستقالته.

 

وكان مجلس إدارة نادي سموحة قد أعلن تعيين حمادة صدقي مديراً فنياً للفريق الأول بالنادي خلفاً لحسام حسن الذ اعتذر عن استكمال مهمته مع الفريق بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، حيث اعتمد مجلس إدارة سموحة، برئاسة محمد فرج عامر، تشكيل الجهاز المعاون لحمادة صدقي المدير الفني الجديد للفريق الأول.

وأصدرت إدارة الهلال السوداني بيانًا عقب رحيل حماده صدقي حيث جاء البيان كالتالي:

 

"تلقى أشرف الكاردينال، رئيس نادي الهلال، اتصال هاتفي من الكابتن حمادة صدقي يفيد بعدم رغبة الأخير في الاستمرار ضمن الطاقم الفني للهلال، وقد جاء قرار صدقي عقب "هروبه" ليلًا وعقب مباراة الهلال والنجم الساحلي إلى جمهورية مصر العربية دون علم مجلس الهلال الذي استفسر العلاقات العامة عن الطريقة التي سافر بها المدرب، حيث أوضحت العلاقات العامة بالنادي أن المدرب استلم جوازه من الموظف أيمن زين العابدين بناء على توجيه من الكابتن محمود السادة مدير الكرة، وبناء عليه قرر مجلس الهلال إعفاء السادة من منصبه في دائرة الكرة وأيمن زين العابدين من منصبه كموظف للعلاقات العامة بنادي الهلال".

وأضاف البيان : "كما أكد المجلس حرصه على تعيين مدرب خلال الساعات القليلة القادمة خلفا للمدرب حمادة صدقي الذي يبدو أن هروبه إلى مصر مرتبا بسبب وضع الأهلي المصري في المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا".

 

ولم يكمل الجهاز الفني للهلال السوداني بقيادة حماد صدقي الشهر الأول مع الهلال السوداني، ليغادر بعد 25 يوماً من توقيعه عقد تدريب الفريق السوداني، حيث خاص الفريق مباراتين فقط بدوري الأبطال تحت قيادة الجهاز الفني المصري أمام النجم الساحلي ذهابا وإياباً بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

ويتصدر فريق النجم الساحلي ترتيب لمجموعة برصيد 9 نقاط، فيما يحل النادي الأهلي ثانيًا برصيد 7 نقاط، ويأتي الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويأتي بلاتينيوم الزيمبابوي في مؤخرة ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

 

ويحتاج الأهلى إلى حصد 4 نقاط على أقل تقدير خلال المباراتين المتبقيتين أمام النجم الساحلي والهلال، حيث يستضيف بطل تونس يوم 24 يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة، ثم يحل ضيفا أمام بطل السودان فى الجولة الأخيرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان