رئيس التحرير: عادل صبري 10:19 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل يترك تشافي السد القطري من أجل خلافة فالفيردي في برشلونة؟

هل يترك تشافي السد القطري من أجل خلافة فالفيردي في برشلونة؟

ستاد مصر العربية

تشافي هيرنانديز مدرب السد القطري

هل يترك تشافي السد القطري من أجل خلافة فالفيردي في برشلونة؟

محمد جبالي 11 يناير 2020 22:28

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن دخول نادي برشلونة في مفوضات جادة مع تشافي هيرنانديز نجم البرسا السابق والمدير الفني الحالي لنادي السد القطري من أجل تولي المهمة الفنية للبلوجرانا خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضحت التقارير أن مسئولو برشلونة سافروا بالفعل إلى العاصمة القطرية الدوحة من أجل فتح خط مفاوضات مباشر مع تشافي واستطلاع رأيه في تولي تدريب الفريق الكتالوني بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال وأخرها في بطولة السوبر الإسباني.

 

وكان برشلونة ودع بطولة السوبر الإسباني عقب الخسارة أمام أتليتكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة الدور قبل النهاي من البطولة، لتطال أرنستو فالفيردي سهام النقد ويصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن تدريب الفريق.

 

وأضافت التقارير أن يوم غداً، سيكون حاسم في هذا الموضوع، إما بتولي تشافي القيادة الفنية للبلوجرانا بشكل رسمي، أو الإبقاء على الوضع كما هو واستمرار فالفيردي في تدريب برشلونة لحين إشعار آخر.

 

اعتراف قطري
في السياق نفسه، أكد مسئولو السد القطري أن هناك مفاوضات جارية بالفعل بين مسئولو الفريق الكتالوني ومدرب الفريق الحالي من أجل تولي تدريب البارسا خلال الفترة القادمة.

 

وأوضح محمد غلام البلوشي المسؤول بالنادي القطري في تصريحات لقناة "الكأس" القطرية : "نعم هنالك مفاوضات بين تشافي وبرشلونة حالياً ونتمنى له التوفيق في أي مكان يذهب له".

 

وتشير أغلب التقديرات أن حسم هذا الموضوع قد اقترب في انتظار اجتماع بين مسؤولي برشلونة المتواجدين في قطر حالياً وهم المدير التنفيذي أوسكار جراو، والسكرتير الفني إيريك أبيدال.

تشافي يرد
من جانبه، علّق تشافي هيرنانديز على التقارير الأخيرة التي ربطته بتدريب فريقه السابق برشلونة الفترة المقبلة

 

وأكد تشافي أنه تدريب برشلونة هو حلم يراوده منذ اعتزاله كرة القدم، إلا أنه أكد أنه حالياً يوجه كامل تركيزه مع فريق السد. 

 

وعن حقيقة المفاوضات مع مسئولي برشلونة المتواجدين في قطر، أكد أنه اجتمع بالفعل مع أبيدال لأن هناك علاقة صداقة بينهما، مشيرًا إلى أنه يكن كل الاحترام لفالفيردي وجهازه المتواجد حالياً مع الفريق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان