رئيس التحرير: عادل صبري 10:42 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

حسبة برما.. البدري يستقر على استبعاد عواد ومفاجآت في القائمة

حسبة برما.. البدري يستقر على استبعاد عواد ومفاجآت في القائمة

ستاد مصر العربية

حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري

حسبة برما.. البدري يستقر على استبعاد عواد ومفاجآت في القائمة

محمد علاء 11 يناير 2020 22:24

يواصل الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، استعداداته الجادة للمعسكر المقبل، المقرر له في شهر مارس المقبل، في إطار استعدادات الفراعنة للتصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

 

وهناك حسابات معقدة بالنسبة للجهاز الفني للمنتخب المصري في الساعات المقبلة، في ظل التغييرات المستمرة للاعبين في التشكيلة الأساسية بالمباريات سواء الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا.

 

ونستعرض في التقرير التالي، الكواليس الأخيرة الخاصة بحسابات الجهاز الفني للمنتخب المصري في ضم بعض اللاعبين.

 

عواد بره

استقر الجهاز الفني للمنتخب المصري، على استبعاد محمد عواد، من حسابات المعسكر المقبل المقرر له في الأول من شهر مارس، خصوصًا في ظل عدم مشاركته مع الزمالك في المباريات.

 

وكانت أخر مباراة شارك فيها عواد في حراسة مرمى نادي الزمالك، كانت أمام طلائع الجيش في الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المصري، والتي خسرها الفريق الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

واعتمد بعدها الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك، على محمد أبوجبل في مركز حراسة مرمى الفريق، حيث أثبت قدرته على حراسة عرين أبناء قلعة ميت عقبة.

أيمن أشرف

لم يكن أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضمن حسابات حسام البدري حتى الآن، في ظل تراجع مستواه بشكل كبير في العديد من المباريات التي يشارك فيها مع فريقه.

 

ويرى البدري، أن أيمن أشرف لا يمتلك الخبرات الكافية في مركز الدفاع، خصوصًا وأنه يتسبب في العديد من الأزمات في الخط الخلفي للفريق في المباريات.

 

وتعرض أيمن أشرف للطرد في مباراة الأهلي والنجم الساحلي، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي خسرها الفريق الأحمر بهدف دون رد.

 

رزق في الصورة

بات في حكم المؤكد انضمام محمود رزق، مدافع الاتحاد السكندري، إلى صفوف المنتخب المصري في المعسكر المقبل.

 

ويرى البدري، أنه لابد من عمل إحلال وتجديد على تشكيلة منتخب مصر في المباريات، والنزول بمعدل أعمار لاعبي المنتخب المصري بشكل عام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان