رئيس التحرير: عادل صبري 08:05 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

عوامل تبشر بمواجهة أفريقية قوية بين بيراميدز والمصري

عوامل تبشر بمواجهة أفريقية قوية بين بيراميدز والمصري

ستاد مصر العربية

مباراة سابقة بين المصري وبيراميدز

عوامل تبشر بمواجهة أفريقية قوية بين بيراميدز والمصري

ضياء خضر 11 يناير 2020 16:48

يتواصل العد التنازلي للمباراة التي ستجمع فريقي بيراميدز والمصري مساء غد الأحد بملعب الدفاع الجوي، ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وتبشر كثير من الشواهد المحيطة بالفريقين برؤية مواجهة من العيار الثقيل بينهما في لقاء الغد، والذي يدخله كل فريق بحثًا عن الفوز وحصد النقاط الثلاث.

 

معركة الصدارة

 

يتربع فريق بيراميدز على صدارة المجموعة الأولى بالكونفدرالية برصيد 9 نقاط، بعد تحقيقه العلامة الكاملة في الجولات الثلاثة الأولى بدور المجموعات.

 

ويحتل المصري المركز الثاني في المجموعة بـ 6 نقاط في رصيده، حصدهم بواقع انتصارين وهزيمة وحيدة.

 

وسيحاول فريق المصري تعطيل قطار بيراميدز إلحاق الهزيمة الأولى بالأخير في النسخة الحالية من البطولة الكونفدالية، وإعادة الصراع على صدارة المجموعة إلى نقطة الصفر من خلال رفع رصيده إلى 9 نقاط، وبالتالي التساوي مع بيراميدز قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

 

 

رغبة الثأر

 

قبل نحو أسبوعين حقق فريق بيراميدز انتصارًا دراميًا على المصري بهدفين مقابل هدف، في إطار الجولة الثالثة لدور المجموعات.

 

وسيخوض المصري مواجهة الغد ساعيًا للثأر من خسارته في الجولة الماضية أمام بيراميدز، ورد اعتباره أمام الأخير، خصوصًا وأن الهزيمة في المباراة الماضية جاءت في ملعب الفريق البورسعيدي.

 

 

صحوة مأمولة

 

وسيخوض فريقا بيراميدز والمصري مواجهتهما غدًا وهما ليسا في أفضل حال على مستوى المنافسة في بطولة الدوري، حيث يتواجد بيراميدز في المركز الخامس بجدول ترتيب البطولة برصيد 19 نقطة، ويحتل المصري المركز العاشر بـ 16 نقطة في رصيده.

 

ويأمل المصري في تحقيق انتصار في لقاء الغد يمحو به ذكرى تعادله المخيب في الجولة الماضية بالدوري أمام الإنتاج الحربي، أملًا في أن يبدأ الفريق سلسلة انتصارات جديدة بعد طول انتظار.

 

وعلى الجهة الأخرى يسعى بيراميدز لقطع خطوة جديدة على طريق الفوز مع مدربه الكرواتي أنتي تشاتشيتش، والذي خاض الفريق تحت قيادة إلى الآن 3 مباريات رسمية فاز في لقاءين منهم وتلقى خسارة وحيدة كانت أمام حرس الحدود في الدوري، قبل أن يستعيد توازنه في الجولة الماضية بالفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان