رئيس التحرير: عادل صبري 02:59 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. هل يتحول كاسونجو إلى «كلمة السر» في حل العقم التهديفي بالزمالك؟

فيديو.. هل يتحول كاسونجو إلى «كلمة السر» في حل العقم التهديفي بالزمالك؟

ستاد مصر العربية

كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك

فيديو.. هل يتحول كاسونجو إلى «كلمة السر» في حل العقم التهديفي بالزمالك؟

محمد جبالي 09 يناير 2020 23:51

أصبح الدولي الكونغولي كاسونجو" target="_blank">كابونجو كاسونجو قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال موسم الانتقالات الشتوية الجاري.

 

وعلم "مصر العربية" من مصادر مطلعة داخل الجهاز الفني للفريق الأبيض أنه تم الاستقرار بنسبة كبيرة على قيدة المهاجم الكونغولي في قائمة الفريق المحلية، حيث يتبقى للزمالك نقعد وحيد شاغر بالقائمة.

 

وأوضح المصدر أن قيد كاسونجو جاء بعد اجتماع المدير الفني للفريق باتريس  كارتيرون مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، وتم الاتفاق على أن يكون المهاجم الكونغولي هو صفقة الزمالك في الميركاتو الشتوي.

 

وكان مسئولو الزمالك عرضوا على كارتيرون المفاضلة بين كاسونجو، والنيجيري معروف يوسف المُعار إلى المقاولون العرب لضم أحدهما لصفوف الفريق، وفضل كارتيرون ضم كاسونجو لحاجة الفريق لمجهودات اللاعب في الجانب الهجومي.

 

وصول البطاقة الدولية
وكان نادي الوداد المغربي قد أرسل البطاقة الدولية الخاصة بكاسونجو، وانتظم اللاعب مؤخرا في التدريبات الجماعية للفريق بعد موافقة كارتيرون، للحفاظ على لياقته الفنية والبدنية بعد نهاية مشواره مع الفريق المغربي.

وانضم كاسونجو لصفوف الوداد مطلع الموسم الجاري لكن النادي المغربي فسخ التعاقد بعد فترة وجيزة ليعود كاسونجو من جديد إلى صفوف الزمالك.

 

وأبدى كارتيرون اقتناعه بقدرات اللاعب بعد أن تابعه بشكل شامل خلال الفترة الماضية في التدريبات وظهوره بمستوى جيد.

 

عقم تهديفي
ويسعى الزمالك لاستعادة كاسونجو بداية من يناير الجاري بسبب النقص الذي يعاني منه الفريق في الخط الأمامي وضرورة تواجد أكبر عدد من المهاجمين، في ظل مشاركة الفريق في بطولتي الدوري والكأس، بالإضافة إلى دوري أبطال أفريقيا.

 

ويضم الزمالك بين صفوفه كل من مصطفى محمد وعمر السعيد فقط في خط الهجوم وهو ما جعل الإدارة والجهاز الفني يضعا الهجوم ضمن الأولويات خلال الفترة الحالية في ظل الارتباطات الصعبة على كافة المستويات سواء بطولة الدوري أو دوري أبطال أفريقيا.

 

وتسود حالة من الانقسام داخل نادي الزمالك حول قيد اللاعب ما بين مؤيد لعودته من جديد وما بين متحفظ على الأمر بسبب تراجع مستوى اللاعب والحاجة للتدعيم في مراكز أخرى وعلى رأسها الجبهة اليمنى والوسط.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان