رئيس التحرير: عادل صبري 06:06 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ثلاثية سموحة.. مكسب «ثلاثي الأبعاد» لفريق وادي دجلة

ثلاثية سموحة.. مكسب «ثلاثي الأبعاد» لفريق وادي دجلة

ستاد مصر العربية

فريق وادي دجلة

ثلاثية سموحة.. مكسب «ثلاثي الأبعاد» لفريق وادي دجلة

ضياء خضر 09 يناير 2020 12:00

ضرب فريق وادي دجلة أكثر من عصفور بحجر واحد، بالانتصار الثمين الذي حققه مساء أمس على فريق سموحة بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الجولة الـ 12 لبطولة الدوري الممتاز.

 

ولم تكن مكاسب فريق وادي دجلة من مباراة الأمس أمام سموحة مقتصرة على حصد الثلاث نقاط فقط، وإنما حقق الفريق أكثر من مكسب بفوزه الدرامي أمس على الفريق السكندري.

 

سيناريو ساخن

 

كما جاءت مواجهة سموحة ووادي دجلة عامرة بالأهداف لم تكن الإثارة بعيدة عنها بأي حال من الأحوال، حيث استطاع فريق سموحة أن يعادل النتيجة مرتين بعد تقدم وادي دجلة عليه.

 

ورغم نجاح فريق سموحة في التعادل مرتين خلال أحداث اللقاء إلا أن فريق وادي دجلة يحسب له عدم الاستسلام أو محاولة الحفاظ على التعادل، حيث استطاع أن يحرز هدف الفوز القاتل في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء ليخرج فائزًا بالمباراة والنقاط الثلاث.

 

ومن شأن السيناريو الدرامي الذي شهدته مباراة الأمس أمام سموحة أن يمنح لاعبي وادي دجلة دفعة معنوية كبيرة، في المباريات القادمة خصوصًا وأن الفريق يقدم كرة قدم جيدة ولديه لاعبين مميزين.

 

 

كسر النحس

 

وبفضل الانتصار أمس على فريق سموحة استطاع فريق وادي دجلة أن ينهي مسلسل الهزائم الذي طارده في الجولات الثلاثة الأخيرة ببطولة الدوري.

 

ومنذ الفوز على المقاولون العرب يوم 16 ديسمبر الماضي في الجولة الثامنة للدوري، خاض فريق وادي دجلة 3 مباريات بالدوري انتهت بخسارته أمام كل من إنبي وبيراميدز وطلائع الجيش.

 

وقاد الفوز في لقاء الأمس أمام سموحة وحصد النقاط الثلاث فريق وادي دجلة لتوديع مؤخرة جدول ترتيب الدوري، والتي ظل قابعًا فيها لفترة ليست بالقصيرة.

 

ورفع الفوز رصيد الفريق الدجلاوي إلى 9 نقاط ارتقى بهم إلى المركز قبل الأخير في جدول الترتيب، متقدمًا بفارق نقطة واحدة على فريق أسوان متذيل الترتيب حاليًا.

 

 

تفادي المقصلة

 

وإلى جانب المكاسب العديدة التي حققها فريق وادي دجلة بفوزه الدرامي أمس على فريق سموحة، يبقى لهذا الفوز قيمة خاصة بالنسبة لليوناني تاكيس جونياس مدرب الفريق الدجلاوي.

 

وشهدت الفترة الأخيرة تزايد الشكوك حول مستقبل جونياس مع دجلة، وسط تصاعد الأصوات المطالبة برحيله بسبب النتائج غير الجيدة للفريق وتكرار الهزائم وتراجع الفريق إلى مؤخرة جدول الترتيب.

 

ولا شك أن الفوز على سموحة أمس سيمنح المدرب تاكيس جونياس فرصة جديدة على رأس الجهاز الفني لفريق وادي دجلة، وسيجعل إدارة النادي برئاسة ماجد سامي تصم آذانها ولو لفترة مؤقتة عن دعوات المطالبة بإقالة المدرب اليوناني.

 

 

مصدر الصور من الصفحة الرسمية لفريق وادي دجلة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان