رئيس التحرير: عادل صبري 10:14 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو.. ريال مدريد يتأهل لنهائي السوبر الإسباني بثلاثية في شباك فالنسيا

فيديو.. ريال مدريد يتأهل لنهائي السوبر الإسباني بثلاثية في شباك فالنسيا

ستاد مصر العربية

ريال مدريد وفالنسيا

فيديو.. ريال مدريد يتأهل لنهائي السوبر الإسباني بثلاثية في شباك فالنسيا

محمد جبالي 09 يناير 2020 00:05

تأهل فريق ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر الإسباني- في شكله الجديد- بعد أن اكتسح نظيره فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالرياض على ملعب الجوهرة المشعة في الدور قبل النهائي من البطولة.

 

الألماني توني كروس تقدم لريال مدريد بالهدف الأول من ركلة مخادعة سكنت شابك حارس فالنسيا في الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول.

 

وتمكن الدولي الإسباني إيسكو من إحراز الهدف الثاني للريال عند الدقيقة 39، فيما اختتم الكرواتي لوكا مودريتش أهداف اللقاء بالهدف الثالث في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

واحتسب خكم المباراة ركلة جزاء لصالح فالنسيا في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للمباراة بعد الرجوع لتقنية الفار، ليحرز داني باريخو هدف فالنسيا الوحيد.

 

بهذه النتيجة، تأهل ريال مدريد إلى نهائي البطولة، على أن يواجه الفائز من موقعة برشلونة وأتلتيكو مدريد المقرر إقامتها على نفس الملعب مساء الخميس.

 

وكانت كأس السوبر الإسبانية تقام من مباراة واحدة بين بطلي الدوري وكأس الملك، لكن الاتحاد الإسباني أعلن في نوفمبر الماضي عن تغيير نظامها بعد توقيع اتفاق لإقامة البطولة في السعودية لمدة ثلاث سنوات.

 

وتستضيف محافظة جدة بطولة كأس السوبر الإسباني لكرة القدم في نسخته 36، بمدينة الملك عبدالله الرياضية، خلال الفترة ما بين 8 - 12 يناير الجاري، بمشاركة أندية برشلونة وريال مدريد وفالنسيا وأتلتيكو مدريد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان