رئيس التحرير: عادل صبري 10:29 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص.. الزمالك يرحب بالاستغناء عن التونسي فرجاني ساسي بشرط

خاص.. الزمالك يرحب بالاستغناء عن التونسي فرجاني ساسي بشرط

ستاد مصر العربية

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

خاص.. الزمالك يرحب بالاستغناء عن التونسي فرجاني ساسي بشرط

محمد جبالي 08 يناير 2020 23:10

 أثار الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب التونسي حالة من الجدل في الوسط الرياضي خلال الآونة الأخيرة بعد خروج تقارير وأنباء تفيد برحيل اللاعب عن صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

 

وكشفت تقارير سعودية عن دخول فرجاني ساسي في حسابات النادي الأهلي السعودي من أجل ضم اللاعب لصفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي، وذلك بتوصية من كريستيان جروس المدير الفني للفريق والسابق لنادي الزمالك.

 

وخرج بيان رسمي من إدارة الفريق السعودي لتنفي كل تلك الأخبار، موضحًة خلال البيان أن ساسي ليس على دائرة اهتمامات الفريق خلال الفترة الحالية.

 

ضوء أخضر
في السياق نفسه، كشفت مصادر مطلعة داخل مجلس إدارة نادي الزمالك في تصريح خاص لـ"مصر العربية" أن مرتضى منصور رئيس النادي أعطى ساسي الضوء الأخير للرحيل عن صفوف القلة البيضاء في الميركاتو الشتوي الحالي.

 

وأوضح المصدر في تصريحاته لـ"مصر العربية" أن مرتضى منصور اشترط الحصول على مبلغ 5 مليون دولار نظير رحيل اللاعب عن الفريق.

 

وتابع المصدر أن مجلس إدارة الزمالك، رحب برحيل اللاعب في ضوء تراجع مستواه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة رغم كون اللاعب أحد الأعمدة الأساسية للفريق مع الفرنسي كارتيرون مدرب الفريق الحالي.

مفاوضات الشباب
يأتي ذلك بالتزامن مع دخول ساسي في دائرة اهتمامات فريق الشباب السعودي، والذي يسعى لتدعيم صفوفه بلاعبين من العيار الثقيل خلال موسم الانتقالات الشتوية في ظل تراجع نتائج الفريق في الدوري السعودي.

 

وكشف مصادر خاصة أن اللاعب التونسي تلقى مفاوضات شفوية من مسئولو الشباب السعودي، ورحب اللاعب بالانضمام للفريق، خاصة وأن اللاعب خاص تجربة في الدوري السعودي من قبل رفقة فريق النصر ، ويعلم اللاعب قيمة ومكانة فريق الشباب بين الأندية السعودية.

المصدر أكد أن خالد البلطان رئيس نادي الشباب السعودي تجمعه علاقة وطيدة بمرتضى منصور رئيس الزمالك، وفي حال الاتفاق مع اللاعب بشكل نهائي، فسيتولى البلطان التفاوض مع رئيس الزمالك حول صفقة اللاعب.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان