رئيس التحرير: عادل صبري 11:31 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

أول تعليق من طارق حامد عقب خسارة لقب الأفضل «قاريًا»

أول تعليق من طارق حامد عقب خسارة لقب الأفضل «قاريًا»

محمد جبالي 08 يناير 2020 19:27

في أول تعليق له على خسارة لقب الأفضل داخل أفريقيا، أكد طارق حامد لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر على عدم حزنه رغم خسارة الجائزة.

 

وأوضح اللاعب في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "لست حزين على خسارة الجائزة أمس بل فخور بما وصلت إليه".

 

وتابع لاعب الزمالك ومنتخب مصر: "أشكر كل من دعمني من جمهور مصر العظيم وجمهور الزمالك الوفي لتواجدي في هذا الحدث الكبير، دعمكم لي هو أكبر جائزة".

وكان الجزائري يوسف البلايلي لاعب أهلي جدة الحالي والترجي التونسي السابق، والمنتخب الجزائري قد توج أمس الثلاثاء بجائزة أفضل لاعب أفريقي داخل القارة السمراء بعد تتويجه مع الترجي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى تتويجه مع منتخب الجزائر بكأس أمم أفريقيا 2019.

 

وكان حامد ينافس الثنائي يوسف البلايلي ، والتونسي أنيس البدري لاعب الترجي التونسي.

 

ونجح السنغالي ساديو ماني في كتابة اسمه بأحرف من ذهب بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا متفوقًا على المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي، والجزائري رياض محرز.


وفيما يتعلق بجائزة أفضل منتخب فقد فاز المنتخب الجزائري متفوقًا على السنغال ومدغشقر، وذلك نظرًا لفوزه ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت العام الماضي في مصر.

 

كما فاز جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري بجائزة أفضل مدرب في القارة بعدما قاد "محاربو الصحراء" للفوز بأمم إفريقيا التي أقيمت بمصر.

 

وتمكن المغربي أشرف حكيمي المحترف في بوروسيا دورتموند الألماني من الفوز بجائزة أفضل لاعب صاعد في إفريقيا للمرة الثانية على التوالي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان