رئيس التحرير: عادل صبري 03:05 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد «هاتريك الكالتشيو».. رونالدو يدخل التاريخ مجددا

بعد «هاتريك الكالتشيو».. رونالدو يدخل التاريخ مجددا

ستاد مصر العربية

كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس

بعد «هاتريك الكالتشيو».. رونالدو يدخل التاريخ مجددا

محمد عبد الغني 07 يناير 2020 13:23

لا يتوقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن تحطيم الأرقام القياسية من وقت لآخر، ليثبت صاحب الـ34 عاما أنه لا يزال قادرا على على العطاء.

ودخل نجم يوفنتوس مجددا التاريخ بعدما ساهم، بثلاثة أهداف في انتصار فريق السيدة العجوزعلى ضيفه كالياري برباعية نظيفة.

 

 

وتمكن رونالدو من استغلال خطأ دفاعي وافتتح التسجيل بعد 4 دقائق من بداية الشوط الثاني، ثم ضاعف التقدم من ركلة جزاء في الدقيقة الـ67.


 

كما قدم تمريرة حاسمة إلى غونزالو هيغواين ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 81، ثم أكمل رونالدو الرباعية من هجمة مرتدة بعد دقيقة واحدة.
 

وعقب "الهاتريك" بات نجم "السيدة العجوز" ثاني لاعب في هذا القرن يسجل ثلاثية في 3 دوريات مختلفة.

 

 

تاريخ من الهاتريك 
 

وذكرت صفحة الاتحاد الدولي لكرة القدم على تويتر، أن "الدون" سجل ثلاثية في الدوري الإنجليزي (مع مانشستر يونايتد)، ثم في الدوري الإسباني (ريال مدريد)، وأخرى في الدوري الإيطالي (يوفنتوس).

وأضافت أن المهاجم التشيلي ألكسيس سانشيز كان أول لاعب في هذا القرن يحقق هذا الإنجاز.
 

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن سانشيز كان قد دخل التاريخ عام 2015، بعد تسجيله ثلاثية مع أرسنال في الدوري الإنجليزي، وقبلها مع أودينيزي في "سيري آ"، وبقميص برشلونة في "الليجا".

 

تمديد العقد

 

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن تفاصيل العقد الجديد الذي ينوي نادي يوفنتوس تقديمه لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الفترة المقبلة، وذلك وسط شائعات عديدة تناولت إمكانية رحيل اللاعب عن البيانكونيري بنهاية الموسم الجاري.

 

صحيفة ”كوريري ديللو سبورت“ الإيطالية أفادت في تقرير لها أن إدارة يوفنتوس تجهز عقدًا لرونالدو يمتد حتى صيف عام 2023، ويتضمن منح النجم البرتغالي راتبًا سنويًا يبلغ 30 مليون يورو، وهو نفس الراتب الذي يتقاضاه اللاعب حاليًا.

 

وأضافت الصحيفة أن العقد الجديد يتضمن بندًا يسمح لإدارة النادي بتمديده لمدة موسم آخر، بحيث ينتهي في صيف عام 2024.

 

وقالت ”كوريري ديللو سبورت“ أن إدارة النادي الإيطالي بدأت في عقد محادثات مع خورخي مينديز، وكيل رونالدو، من أجل الإتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة بالعقد.

 

 

وانضم رونالدو إلى صفوف يوفنتوس في صيف عام 2018 قادمًا من ريال مدريد الإسباني في صفقة بلغت حوالي 112 مليون يورو، ونجح اللاعب في التتويج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي بقميص الفريق، كما حصد جائزة أفضل لاعب في الكالتشو خلال موسمه الأول على الملاعب الإيطالية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان