رئيس التحرير: عادل صبري 01:30 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

خاص.. محاولات أخيرة لإقناع محمد صلاح بحضور حفل الأفضل في أفريقيا

خاص.. محاولات أخيرة لإقناع محمد صلاح بحضور حفل الأفضل في أفريقيا

ستاد مصر العربية

محمد صلاح وساديو ماني ورياض محرز

بعد تردد أنباء تؤكد خسارته

خاص.. محاولات أخيرة لإقناع محمد صلاح بحضور حفل الأفضل في أفريقيا

محمد جبالي 06 يناير 2020 22:30

يبذل مسئولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مجهودات مكثفة من أجل إقناع الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بالحضور لحفل توزيع جوائز الأفضل خلال عام 2019 داخل القارة الإفريقية.

 

وكانت تقارير صحفية أكدت غياب صلاح عن الحفل المقرر إقامته بمدينة الغردقة، غداً الثلاثاء، في ظل تردد أنباء تؤكد عدم فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب أفريقي خلال عام 2019.

 

وكشفت تسريبات صحفية أن الدولي السنغال ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي هو المتوج بجائزة أفضل لاعب أفريقي خلال عام 2019 بعد مساهمته في تتويج فريقه بثلاث ألقاب خلال العام المنصرم وهي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

 

ورغم تتوج صلاح مع ليفربول بالبطولات الثلاثة السابق ذكرها، إلا أن ساديو ماني ساهم مع منتخب بلاده في التأهل إلى نهائي كأس الأمم الافريقية 2019 والتي أقيمت بمصر وتوج بها المنتخب الجزائري على حساب نظيره السنغالي.

صلاح لن يحضر
مصادر خاصة لـ"مصر العربية" كشفت أن صلاح أصيب بحالة من الغضب والحزن بعد تلقيه أنباء فوز ساديو ماني بلقب أفضل لاعب أفريقي لعام 2019، وقرر الدولي المصري عدم حضور الحفل.

 

وعلمت "مصر العربية" أن الكولومبي رامي عباس وكيل محمد صلاح أرسل إيميل لشركة MTs المسئولة عن تنظيم الحفل والتابعة لكامل أبو علي، صباح أمس، ليؤكد عدم حضوره لحفل الأفضل في أفريقيا، الأمر الذي يعني عدم تواجد صلاح هو الآخر.

محاولات أخيرة
ويبذل مسئولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم محاولات مكثفة وأخيرة مع محمد صلاح من أجل حضور الحفل القاري الكبير، خاصة في ظل تأكد غياب الدولي الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي فضل بيب جوارديولا الاحتفاظ باللاعب للدفع به في مباراة الغد في مباراة الديربي أمام مانشستر يونايتيد الإنجليزي.

 

ويلعب مسئولو الكاف على أهيمه تواجد صلاح في الحفل، خاصة وأن الاحتفالية تقام في مصر بعد غياب طويل، ناهيك عن حضور ساديو ماني في آخر نسختين للحفل مع علمه بأنه لن يتوج بالجائزة التي توج بها صلاح في العامين الماضيين.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان