رئيس التحرير: عادل صبري 06:45 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل يكون عمر السومة عربون صلح بين الخطيب وآل الشيخ؟

هل يكون عمر السومة عربون صلح بين الخطيب وآل الشيخ؟

ستاد مصر العربية

عمر السومة لاعب الأهلي السعودي

هل يكون عمر السومة عربون صلح بين الخطيب وآل الشيخ؟

محمد علاء 06 يناير 2020 11:24

عادت الأمور إلى طبيعتها مجددًا بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وبين تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، بعدما وصلت الأمور بينهما من قبل إلى ساحات المحاكم.

 

وتبادل الثنائي الزيارات في الفترة الأخيرة، وهو ما يؤكد إنهاء مسلسل الخلاف بين الطرفين، على عكس ما كان يتوقع البعض بعدم إنهاء هذه الخلافات.

 

وقد يمنح آل الشيخ، النادي الأهلي صفقة جديدة خلال الفترة المقبلة، آملا في كسب ود جماهير القلعة الحمراء.

 

عمر السومة

انتشرت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، مفادها أن السوري عمر السومة، هو الصفقة المنتظرة للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

ويعتبر عمر السومة ضمن أبرز اللاعبين بالدوري السعودي، إلا أن عدم اقتناع السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق، بإمكانيات اللاعب يجعله خارج حساباته.

 

وبرز اسم عمر السومة من أجل الانضمام إلى القلعة الحمراء، باعتباره صفقة جماهيرية يسعى المارد الأحمر إلى إبرامها.

عربون صلح

قد تكون صفقة انضمام عمر السومة إلى النادي الأهلي، هي هدية من تركي آل الشيخ إلى مجلس إدارة النادي الأهلي وجماهيره في الفترة المقبلة.

 

ويسعى تركي آل الشيخ، للحصول على الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي مجددًا في الفترة المقبلة، وقد تكون صفقة السومة هي مدخله لذلك.

 

وسبق وأن أهدى تركى آل الشيخ النادي الأهلي، صفقة جماهيرية من العيار الثقيل، عندما انضم صلاح محسن إلى القلعة الحمراء قادمًا من إنبي في صفقة تخطت حاجز ال٤٢ مليون جنيه.

 

مفاجأة آل الشيخ

كتب تركي آل الشيخ، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "انتظروا مفأجاة قريبا"، دون الكشف عن أي كواليس أخرى.

 

وربط البعض تصريحات آل الشيخ على مواقع التواصل الاجتماعي، بوجود صفقة جماهيرية للنادي الأهلي في الساعات القليلة المقبلة، خصوصًا في ظل زيارة الخطيب الأخيرة له.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان