رئيس التحرير: عادل صبري 01:30 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تطورات جديدة.. متى ينتهي مسلسل بول بوجبا؟

تطورات جديدة.. متى ينتهي مسلسل بول بوجبا؟

ستاد مصر العربية

بول بوجبا لاعب فريق مانشستر يونايتد

تطورات جديدة.. متى ينتهي مسلسل بول بوجبا؟

محمد عبد الغني 05 يناير 2020 12:41

مع دخول فترة الانتقالات الشتوية بدات التكهنات حول مصير  الفرنسي  بول بوجبا متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد، وما إذا كان النادي الإنجليزي سيوافق على رحيل نجمه أم لا. 


ومؤخرا أكد المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد النريجي أولي جونار سولسشاير، ووكيل  اللاعب مينو رايولا أن نسبة بقاء اللاعب في  صفوف الشياطين الحمر أكبر من رحيله. 
 

ولكن يبدو أن أمورا أخرى تدار  في الكواليس، حيث يسعى فريق إنتر ميلان الإيطالي، بقيادة مديره الفني أنطونيو كونتي، لتدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين. 


وضع الفريق الإيطالي عينه على الفرنسي بول بوجبا الذي يعد هدفا ايضا لناديي يوفنتوس الإيطالي، وريال مدريد الإسباني.

ويتصدر فريق إنتر ميلان حالياً جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن صاحب المركز الثاني، حامل اللقب العملاق يوفنتوس.

وتحدثت تقارير صحفية إنجليزية في الساعات الماضية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل بول بوجبا، حيث دخل إنتر ميلان على خطى المفاوضات مع اللاعب، وذلك بناء على توصية من أنطونيو كونتي.

يذكر أن أنطونيو كونتي أشرف على تدريب بول بوجبا من قبل، حين كان مديراً فنيا لفريق يوفنتوس الإيطالي، ويعرف قدرات اللاعب جيداً، كما تربطه علاقة قوية بنجم خط الوسط الفرنسي.



ودخل بول بوجبا منذ نهاية الموسم الماضي في الكثير من المشكلات مع إدارة مانشستر يونايتد، ورجحت الكثير من التقارير رحيله عن النادي، لكن إدارة "الشياطين الحمر" ترفض التفريط في الجوهرة الفرنسية.

صفقة تبادلية

وكشفت صحيفة ميرور البريطانية عن مفاجأة، حيث يرغب أنطونيو كونتي في ضم بوجبا، ولكن مانشستر يونايتد في المقابل يريد الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم فريق الإنتر.

وقالت الصحيفة أن مانشستر يونايتد أبلغ أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق إنتر ميلان أنه يريد المهاجم مارتينيز من أجل السماح لبول بوجبا بالانتقال إلى سان سيرو.

وأوضحت الصحيفة أن كونتي، أصبح الآن المرشح المفضل للتعاقد مع بوجبا، متقدماً على نادي اللاعب السابق يوفنتوس وكذلك ريال مدريد.



وكشفتت "ميرور" أن بوجبا قد أعطى الضوء الأخضر للانضمام إلى كونتي، الذي كان مديره خلال فترة وجوده مع يوفنتوس، وأنه يفضل العودة إلى إيطاليا بدلا من الانتقال إلى إسبانيا.

وعلى الرغم من تصريحات النريجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بأنه يريد بقاء لاعب خط الوسط المثير للجدل، إلا أنه يعتقد في إنجلترا، أن هناك الآن شعورا متزايدا داخل النادي بأنه الأفضل للجميع، هو أن يغادر بوجبا.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان