رئيس التحرير: عادل صبري 09:41 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الوجوه الجديدة.. سلاح البدري في معسكر منتخب مصر

الوجوه الجديدة.. سلاح البدري في معسكر منتخب مصر

ستاد مصر العربية

حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري

الوجوه الجديدة.. سلاح البدري في معسكر منتخب مصر

محمد علاء 05 يناير 2020 10:22

يسعى الجهاز الفني للمنتخب المصري إلى البحث عن بعض الوجوه الجديدة، من أجل تجربتها في معسكر شهر يناير المزمع إقامته في نهايته، بعد الاتفاق الذي تم بين الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسام البدري، وبين عمرو الجنايني، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وتأتي الوجوه الجديدة التي يفكر البدري في انضمامها للمنتخب المصري، في إطار خطة الفراعنة للإحلال والتجديد، في ظل الانتقادات التي تعرض لها اللاعبين في اللقاءات الأخيرة التي خاضها أحفاد الفراعنة، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

 

وهناك العديد من الوجوه الجديدة، التي بدأ الجهاز الفني للمنتخب المصري تسليط الضوء عليهم، تمهيدًا لضمهم في المعسكر المقبل، على أن يتم تحديد مصيرهم، بعد رؤيتهم خلال التدريبات داخل المستطيل الأخضر.

 

محمود رزق

يعتبر محمود رزق، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، من أبرز اللاعبين الذي يفكر حسام البدري في انضمامهم للمنتخب المصري خلال الساعات القليلة المقبلة، خصوصًا بعد ظهوره بمستوى جيد في اللقاءات الأخيرة التي خاضها مع زعيم الثغر.

 

ويرى البدري، أن محمود رزق ينقصه بعض الخبرات التي تجعله المدافع الأول في مصر، إلا أن الأمور الأساسية الخاصة به كمدافع تتوافر فيه بشكل كبير سواء فيما يخص تعامله مع الكرات العرضية أو استخلاصه للكرة من الخصم.

 

ويعتمد الجهاز الفني للمنتخب المصري على بعض المدافعين في الفترة الأخيرة، والذي يتمثل أبرزهم أحمد حجازي المحترف في فريق وست بروميتش الإنجليزي، ورامي ربيعة وأيمن أشرف ثنائي الأهلي، إضافة إلى محمود علاء مدافع نادي الزمالك.

كريم العراقي

يخطط حسام البدري، إلى الاستعانة ببعض لاعبي المنتخب الأوليمبي في الفترة المقبلة، في ظل الأداء الذي قدمه الفراعنة الصغار في الفترة الأخيرة، أثناء مشاركتهم في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، التي توج بها منتخبنا الوطني، بعد الفوز على كوت ديفوار.

 

وبرز اسم كريم العراقي، الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي، من أجل الانضمام إلى صفوف المنتخب المصري، وتجربته في الجبهة اليمنى، في ظل الأداء الذي يقدمه مع فريقه سواء في مسابقة الدوري المصري أو بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

وأصبح كريم العراقي محط اهتمام العديد من أندية الدوري المصري أو أندية أوروبا، في ظل المستوى الذي ظهر به، إلا أن إدارة الفريق البورسعيدي رفضت التفريط فيه قبل نهاية الموسم.

 

محمد عبد الغني

يؤدي محمد عبد الغني، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بشكل قوي مع أبناء قلعة ميت عقبة في اللقاءات الأخيرة، حيث يعتبر هو الجوكر الجديد داخل الفريق، في ظل قدرته على المشاركة في أكثر من مركز.

 

وشارك عبد الغني مع الزمالك في مركز الظهير الأيمن، على الرغم من أن مركزه الأساسي هو قلب الدفاع، إلا أن الأزمة التي يعاني منها الفريق الأبيض في هذا المركز، جعلت المدير الفني يعتمد عليه.

 

ويعد عبد الغني، ضمن ترشيحات طارق مصطفى، المدرب العام للمنتخب المصري، الذي طالب بانضمام اللاعب إلى صفوف الفراعنة في أكثر من معسكر، إلا أن رغبة البدري في الاعتماد على أصحاب الخبرات في المباريات الرسمية، حال دون اختياره ضمن هذه العناصر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان