رئيس التحرير: عادل صبري 05:33 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الأزمة تتصاعد.. مرتضى يهدد واللجنة تعاند والدوري «على كف عفريت»

الأزمة تتصاعد.. مرتضى يهدد واللجنة تعاند والدوري «على كف عفريت»

ستاد مصر العربية

مرتضى منصور وعمرو الجنايني

الأزمة تتصاعد.. مرتضى يهدد واللجنة تعاند والدوري «على كف عفريت»

محمد علاء 04 يناير 2020 20:26

يومًا بعد الآخر، تتصاعد الأزمة بين مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، واللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، على خلفية حرب التصريحات بين الثنائي في الفترة الأخيرة.

 

ويبدو أن الساعات القليلة المقبلة، ستشهد صراعًا ساخنًا بين أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم وبين مرتضى منصور، على خلفية الأزمة التحكيمية التي ظهرت في مباراة الزمالك وأسوان، التي فاز فيها الأبيض بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري الممتاز.

 

ونرصد في التقرير التالي، الأزمة من بدايتها وكواليس الساعات القليلة المقبلة التي ستشهد المزيد من الأحداث الساخنة.

 

مرتضى يهدد

وجه مرتضى منصور، الدعوة إلى العديد من رؤساء أندية الدوري الممتاز، من أجل عقد اجتماع طارئ في مقر قلعة ميت عقبة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل سحب الثقة من مجلس الجبلاية.

 

ويستند مرتضى منصور في دعوته إلى أندية الدوري الممتاز، إلى حالة الغضب من قبل بعض الأندية خصوصًا الجماهيرية، من الأخطاء التحكيمية التي ظهرت في المباريات خلال الفترة الأخيرة.

 

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، بشكل رسمي رغبته في استقدام حكام أجانب لمباريات الدوري الممتاز في الفترة المقبلة، استنادًا إلى العديد من الأخطاء التي ظهرت في لقاء الفريق الأبيض أمام أسوان.

 

وهناك أكثر من نادي، اعترض على فكرة الأخطاء التحكيمية من بينهم أندية الاتحاد السكندري وسموحة، وهو ما يعزز موقف رئيس نادي الزمالك.

اللجنة تعاند

أصدرت اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، بيانًا تؤكد فيه رفضها التام لفكرة استقدام حكام أجانب لمباريات الدوري الممتاز في الفترة المقبلة، والاستمرار في الاستعانة بالحكام المصريين في مباريات الدوري الممتاز.

 

وتجاهل مجلس الجبلاية، الرد على كافة الخطابات التي تم إرسالها من أندية الدوري الممتاز، بشأن طلب استقدام حكام أجانب، الأمر الذي أدى إلى استفزاز العديد من الرؤساء.

 

ويخشى مجلس الجبلاية، من تطور الأزمة في الساعات القليلة المقبلة، الأمر الذي يهدد مصير الحكام المصريين والاستعانة بهم في الخارج.

 

الدوري في خطر

أصبح مصير الدوري الممتاز على «كف عفريت» في الساعات القليلة المقبلة، خصوصًا في ظل الأزمات التي تتصاعد من قبل جميع الأطراف في الساعات القليلة الماضية.

 

وقد يصل الأمر إلى اتخاذ قرار من الجهات المعنية على النشاط الرياضي بإلغاء مسابقة الدوري الممتاز، خوفًا من زيادة حالة الاحتقان بين العديد من الأندية وهو ما ينتقل بدوره إلى الجماهير.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان