رئيس التحرير: عادل صبري 07:57 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

طائرة خاصة تنقل ثلاثي البريميرليج المرشح لجائزة أفضل لاعب أفريقي للغردقة

طائرة خاصة تنقل ثلاثي البريميرليج المرشح لجائزة أفضل لاعب أفريقي للغردقة

ستاد مصر العربية

محمد صلاح ورياض محرز وساديو ماني

طائرة خاصة تنقل ثلاثي البريميرليج المرشح لجائزة أفضل لاعب أفريقي للغردقة

محمد جبالي 02 يناير 2020 18:47

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إرسال طائرة خاصة لنقل ثلاثي الدوري الإنجليزي المُرشح للتتويج بجائزة أفضل لاعب داخل القارة السمراء خلال عام 2019.

 

وكان "الكاف" قد أعلن عن الثلاثي المرشح لنيل الجائزة في وقت سابق وهم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، والسنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول ، والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

 

ويأتي قرار الاتحاد الإفريقي بإرسال طائرة خاصة لنقل اللاعبين الثلاثة إلى الغردقة، من أجل إراحة اللاعبين، وتفادي تعرضهم للإرهاق خاصة في ظل ضغط المباريات ببطولة الدوري الإنجليزي.

 

ومن المقرر أن تقوم الطائرة الخاصة بنقل صلاح وامني ومحرز من مطار هيثرو بلندن يوم الحفل مباشرة إلى مطار الغردقة، على أن تعود بهم عقب انتهاء الحفل مرة أخرى إلى لندن.

 

ماني الأقرب

وبحسب تقارير فرنسية، فإن السنغالي الدولي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي سيتوج بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2019 بعد تفوق اللاعب على نظيريه المصري محمد صلاح لاعب ليفربول والجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

 

ويأتي تتويج ساديو ماني تتويجًا لجهوده خلال عام 2019، بعد تتويجه مع ليفربول بدوري أبطال أوروبا وبطولة السوبر الأوروبي، وبطولة كأس العالم للأندية.

 

يأتي ذلك بالإضافة إلى قيادة ماني لمنتخب السنغال إلى نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 والتي أقيمت في مصر، رغم هزيمة أسود التيرانجا في نهائي البطولة أمام المنتخب الجزائري.

 

وعلى الرغم من تتويج رياض محرز بلقب كأس الأمم الإفريقية في مصر عام 2019 على حساب منتخب السنغال، والدور المؤثر لمحرز مع محاربي الصحراء في التتوييج باللقب إلا أن بطولات وإسهامات ساديو ماني مع منتخب بلاده وناديه الإنجليزي ساهمت ي تتويجه خلال العام الحالي بجائزته الأولى كأفضل لاعب أفريقي.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان