رئيس التحرير: عادل صبري 12:41 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

تاريخ مواجهات ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

تاريخ مواجهات ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

ستاد مصر العربية

جانب من مبارة سابقة بين ليفربول وشيفيلد يونايتد

تاريخ مواجهات ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

محمد متولي 02 يناير 2020 05:14

تختتم اليوم منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواجهة ليفربول المتصدر مع ضيفه شيفيلد يونايتد في العاشرة مساء على ملعب الآنفيلد.

 

ويتربع ليفربول حاليًا على جدول ترتيب البطولة برصيد 55 نقطة ولديه مواجهة مؤجلة أمام وست هام، في حين أن شيفيلد يونايتد يتواجد في المركز الثامن برصيد 29 نقطة.

 

ولم يتلق الليفر  أي هزيمة في أخر 36 مباراة، بجانب تحقيق الفوز في جميع المباريات العشر التي خاضها على ملعبه في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

 

التقى "الريدز" شيفيلد يونايتد  في 7 مرات بالدوري الإنجليزي ونجح  ليفربول في الفوز ثلاث مرات، وتعادل مرتين، وخسر مرتين، وأحرز الليفر تسعة أهداف في شباك شيفيلد، بينما سجل الأخير خمسة أهداف.

 

وانتهت مبارة الذهاب بفوز ليفربول  بهدفٍ نظيف أحرزه الدولي الهولندي المميز فينالدوم، ويأمل الفريق في تكرار الفوز في لقاء اليوم من أجل أن يمدد سلسلة الانتصارات المتتالية والابتعاد بالصدارة أكثر عن أنظار ليستر الوصيف ومانشستر سيتي صاحب المركز الثالث أملا في الحصول على اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 1990.

 

ويتطلع ليفربول للفوز ذهابًا وإيابًا على شيفيلد للمرة الأولى منذ موسم 1990- 1991،فيما لم يحقق شيفيلد سوى انتصارًا وحيدًا في آخر 13 مباراة خاضها خارج ميدانه أمام ليفربول في جميع المسابقات وكان ذلك الانتصار في البريميرليج بنتيجة 2-1 في شهر أبريل  عام 1994.

 

ومن المتوقع أن يلعب ليفربول بتشكيل متكون من حراسة المرمى: أليسون، وخط الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون، وخط الوسط: كيتا، هندرسون، فينالدوم، وخط الهجوم: محمد صلاح، ماني، فيرمينو.

 

أما التشكيل  التشكيل المتوقع لـشيفيلد  ففي حراسة المرمى هندرسون، وخط الدفاع: باشام، إغان، أوكونيل، خط الوسط بالدوك، لوندسترام، نوروود، فليك، ستيفينز، وخط الهجوم: ماكجولدريك، مكبورني.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان