رئيس التحرير: عادل صبري 10:25 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل يرحل بوجبا عن مانشستر يونايتد؟ وكيله يحسم الأمر

هل يرحل بوجبا عن مانشستر يونايتد؟ وكيله يحسم الأمر

ستاد مصر العربية

مينو رايولا وكيل اللاعب بول بوجبا يتحدث لوسائل الإعلام

هل يرحل بوجبا عن مانشستر يونايتد؟ وكيله يحسم الأمر

محمد عبد الغني 31 ديسمبر 2019 17:15

 

من جديد عاد الحديث عن النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد، حول ما يتعلق بمصيره مع الشياطين الحمر، وذلك مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية
 

وحسم مينو رايولا، وكيل أعمال بوجبا الجدل المثار بشأن بقائه من عدمه مع الفريق، بعد أن تحدثت العديد من وسائل الإعلام حول اقتراب رحيله عن قلة مانشستر. 

بوجبا باق في يونايتد 
 

وقال مينو رايولا، في تصريح لشبكة "سكاي سبورتس"، إن بوجبا باقٍ مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وأضاف رايولا أن رحيل بوجبا عن مانشستر أو بقائه فيه، أمر لا يتحدث عنه سوى المدير الفني للفريق، النرويجي أولي جونار سولسكاير.
 

وأشار ريولا: "بوجبا لن يرحل في يناير، إنه يحترم مانشستر يونايتد، كما أن النادي يحترمه، والوحيد الذي يتحدث عن مانشستر يونايتد وبوغبا دائما هو سولسكاير، هو دائما يعلق في الصحف والإعلام"، حسبما نقلت صحيفة "آس" الإسبانية.
 

أمنية
 

 

وردًا على سؤال ما إذا كان بإمكان بوجبا البقاء في يونايتد قال رايولا: "نعم، لكن آمل أن يلعب في نادٍ يقاتل على الفوز ببطولة الدوري ويكافح في دوري أبطال أوروبا".
 

وتابع: "هل ما أقوله غريب؟ هل أنا الوحيد الذي يقلق على النادي؟ هل مالكه غير قلقًا، أعتقد أن كل عشاق يونايتد يشعرون بالقلق تجاه النادي".
 

وكانت تقارير صحفية قد ربطت مصير بوجبا بنادي ريال مدريد الإسباني، حيث يرغب مواطنه زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، في ضمه لكتيبة نجومه منذ عاد لتدريب الفريق نهاية الموسم الماضي.
 

وضم مانشستر يونايتد بوغبا من يوفنتوس الإيطالي في صيف عام 2016، مقابل 105 ملايين يورو تقريبا.
 

ويواجه مانشستر يونايتد أزمة في التجديد لبوجبا، خاصة أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم المقبل، مما يعني أن الوقت ينفد بشأن الاستفادة ماديا من اللاعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان