رئيس التحرير: عادل صبري 10:19 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

ميركاتو الشتاء.. الأهلي «هايص» والزمالك «لايص»

ميركاتو الشتاء.. الأهلي «هايص» والزمالك «لايص»

ستاد مصر العربية

محمود كهربا لاعب الأهلي

ميركاتو الشتاء.. الأهلي «هايص» والزمالك «لايص»

محمد علاء 31 ديسمبر 2019 11:00

 

ساعات قليلة ويفتح باب الانتقالات الشتوية، والمقرر لها في الأول من شهر يناير المقبل، حيث تتهافت الأندية على قيد اللاعبين الجدد في القائمة من أجل المشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

 

ودائمًا يكون الميركاتو الشتوي في مصر عند قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، باعتبارهما أكبر الأندية التي تبرم صفقات سواء محلية أو صفقات من الخارج.

 

وتستعرض «مصر العربية» في التقرير التالي، آخر المستجدات الخاصة بقطبي الكرة المصرية فيما يخص فترة الانتقالات.

 

الأهلي هايص

 

استطاع النادي الأهلي ضم صفقة القرن محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قادمًا من صفوف فريق أفيس البرتغالي، بعدما تم سداد الشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ400 ألف دولار.

 

وتعتبر صفقة انضمام كهربا إلى الأهلي لمدة أربعة مواسم ونصف للموسم، هي ضربة قوية لجماهير نادي الزمالك، خصوصًا وأن اللاعب كان ضمن الركائز الأساسية للفريق.

 

ورحل كهربا عن الزمالك في بداية الموسم الحالي، في ظل رفض إدارة ناديه زيادة قيمة عقده واعتباره من لاعبي الفئة الأولى داخل الفريق، الأمر الذي أدى إلى رحيل اللاعب.

 

 

 

ويضع المجلس الأحمر، الرتوش النهائية على صفقة انضمام النيجيري إليكي، مهاجم فريق لوزيرين السويسري، إلى النادي الأهلي، حيث غادر أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، إلى هناك من أجل إنهاء الصفقة.

 

وكان السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد صمم على ضم إليكي للفريق خلال الفترة المقبلة، من أجل زيادة الفاعلية الهجومية للقلعة الحمراء.


الزمالك لايص
 

هناك أزمة كبيرة تضرب نادي الزمالك في الوقت الحالي، خصوصًا في ظل عدم وجود أي ملامح لصفقة قوية يستطيع الفريق ضمها خلال الميركاتو الشتوي الذي يبدأ مع صباح غدًا الأربعاء.

 

وعلى الرغم من النقص العددي الذي يعاني منه الزمالك في الجهبة اليمنى بشكل كبير، إلا أن الفريق وقف عاجزًا عن ضم أي لاعب في الجبهة اليمنى خلال فترة الانتقالات.

 

وكان التونسي حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق، قد رحل خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب عدم حصوله على مستحقاته من شهر أغسطس الماضي.

 

واتند اللاعب إلى لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» والتي تمنح أي لاعب أحقية الرحيل عن فريقه حالة عدم الحصول على المستحقات لمدة شهرين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان