رئيس التحرير: عادل صبري 05:49 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل ينتقل عبد الله السعيد إلى الزمالك؟

هل ينتقل عبد الله السعيد إلى الزمالك؟

ستاد مصر العربية

عبد الله السعيد

هل ينتقل عبد الله السعيد إلى الزمالك؟

محمد علاء 30 ديسمبر 2019 11:36

انقلبت الأمور رأسًا على عقب داخل قلعة ميت عقبة خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب الرغبة داخل نادي الزمالك من أجل ضم عبد الله السعيد، إلى صفوف الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

 

وانتشرت العديد من التصريحات من جانب مسؤولي نادي الزمالك، من أجل الحديث عن مسألة انتقال السعيد إلى القلعة البيضاء، إلا أنه لا يوجد أي توقيع رسمي من جانب اللاعب حتى الآن.

 

وهناك العديد من العوامل التي تمهد لانتقالات عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والتي نتحدث عنها في التقرير التالي:

 

رد صفعة كهربا

يرغب مسؤولو نادي الزمالك في رد الصفعة إلى النادي الأهلي، في صفقة محمود عبد المنعم كهربا، والذي انتقل إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في يناير.

 

وحصل النادي الأهلي، على توقيع كهربا خلال فترة الانتقالات الشتوية قادمًا من فريق أفيس البرتغالي في صفقة تمتدة لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم.

 

وكان كهربا قد رحل عن نادي الزمالك في بداية الموسم الجاري، بعد الأزمة التي نشبت بينه وبين إدارة ناديه، على خلفية رفض الإدارة زيادة عقده في المرحلة المقبلة، حيث تبادل الثنائي الشكاوي في الاتحاد الدولي.

طلب كارتيرون

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، انضمام عبد الله السعيد، إلى نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل علمه الكامل بإمكانياته وقدراته الكبيرة مع الساحرة المستديرة.

 

وسبق لكارتيرون تدريب النادي الأهلي، إلا أنه رحل بعد ضياع دوري أبطال أفريقيا والخروج من البطولة العربية.

 

كما أن كارتيرون، عمل من قبل في مصر عبر بوابة فريق وادي دجلة، حيث حقق العديد من النجاحات مع الفريق الدجلاوي في الفترة الأخيرة.

 

استفادة بيراميدز

يرغب نادي بيراميدز، في تحقيق أقصى استفادة من رحيل عبد الله السعيد عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وينتهي عقد السعيد مع بيراميدز في نهاية الموسم الجاري، أي أنه يحق له التوقيع لأي نادي يرغب في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، دون حصول بيراميدز على أي مقابل.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان