رئيس التحرير: عادل صبري 09:40 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

الهلال السعودي.. تعثر محلي وصدام مع اتحاد الكرة

الهلال السعودي.. تعثر محلي وصدام مع اتحاد الكرة

ستاد مصر العربية

فريق الهلال السعودي

الهلال السعودي.. تعثر محلي وصدام مع اتحاد الكرة

محمد عبد الغني 29 ديسمبر 2019 12:34

 

يبدو أن موسم الهلال السعودي على المستوى المحلي لن يكون بالأمر الجيد، وذلك في ظل تعثر الفريق في أكثر من مناسبة، فضلا عن كم المباريات المؤجلة للفريق، وضغط المواجهات خلال الفترة المقبلة. 
 

ووضع الاتحاد السعودي لكرة القدم، الزعيم في ورطة كبيرة، قد تهدد موسم النادي الأزرق، وذلك بعد عودة الأخير للانخراط في منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين عقب المشاركة المونديالية.
 

وفي أول مباراة للزعيم بعد العودة من الدوحة، تعادل الهلال مع الحزم، بهدف لمثله في مباراة الجولة الـ13 من مسابقة دوري المحترفين فقد سجل سيباستيان جيوفينكو هدف التعادل لينقذ الأزرق من الخسارة في الدقيقة 91.
 

ومن المقرر ان يلتقي الهلال مع العدالة غدا الإثنين على استاد جامعة الملك سعود وذلك في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

ويحتل الهلال في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 21 نقطة من 10 مباريات خاضها الفريق الأول لكرة القدم، ما يعني فقدانه 9 نقاط وهو رقم كبير للزعيم الاندية السعودية. 

 

صدام مع اتحاد الكرة

 

 

ولا شك أن صداما قد يشتعل في  افترة المقبلة بعدما رفضت لجنة المسابقات الاجتماع مع ممثل نادي الهلال، من أجل تحديد أوقات مناسبة لمباريات الهلال المؤجلة، وكذلك مباريات الدور الثاني التي يتخللها مباريات دوري المجموعات لآسيا.

 


 

وعلق الإعلامي وليد الفراج على أزمة نادي الهلال مع لجنة المسابقات بسبب جدول مباريات الدور الثاني من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم "2019-2020".

 

وأكد الفراج في تصريحات تليفزيونية أن :"في ضجة كبيرة حول وضع لجنة المسابقات لجدول الدور الثاني الذي سيعلن غدا، وتم مناقشة الأندية الأربعة التي ستشارك في دوري أبطال آسيا 2020".

 

وأضاف:"تم التنسيق بين الأندية الأربعة ولجنة المسابقات، والأزمة أن الموسم الرياضي يجب أن ينتهي يوم 29 مايو المقبل".

 

وأكمل:"لو تم تطبيق هذا، الهلال سيتعرض لضغط كبير بسبب المؤجلات، وطرحت لجنة المسابقات أن الحل الوحيد أمام الهلال أن يتم مد الموسم 10 أيام.. الأزمة مازالت متواجدة ولا يوجد حل، الهلال من وجهة نظره معه الحق كذلك الأمر لجنة المسابقات".

 

مكافأة اللقب الآسيوي

 

على جانب آخر قالت تقارير سعودية أن نادي الهلال السعودي يستعد للحصول على مبلغ 8 ملايين ريال سعودي من شركة إعمار الإماراتية، بسبب تتويج الزعيم بلقب دوري أبطال آسيا 2019.

 

 

وذكرت صحيفة الجزيرة، بأن الهلال تلقى مكافأة من الشريك شركة إعمار بمبلغ 8 ملايين ريال سعودي، وذلك بمناسبة تحقيق اللقب الآسيوي الغائب منذ عام 2000.

 

وأوضحت أن فهد بن نافل رئيس الهلال ومدير الفريق سعود كريري وقائد الفريق محمد الشلهوب وصلوا إلى ميدنة دبي الإماراتية وذلك لحضور حفل الشريك الاستثماري.

 

وينفرد نادى النصر بصدارة جدول الترتيب بعد أن وصل رصيده النقطي عند 29 نقطة ، بفارق 6 نقاط عن الأهلي ، الذي تجرع الخسارة أمام الشباب مؤخرا بهدف دون رد،  ليتجمد رصيده النقطي عند 23 نقطة.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان