رئيس التحرير: عادل صبري 07:18 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| تعرف على فرص الزمالك في التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال

فيديو| تعرف على فرص الزمالك في التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال

ستاد مصر العربية

الزمالك وزيسكو الزامبي بدوري الأبطال

فيديو| تعرف على فرص الزمالك في التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال

محمد جبالي 28 ديسمبر 2019 19:10

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نقطة ثمينة من نظيره زيسكو يونايتيد الزامبي بعد تعادل الفريقين بهدف لكل فريق وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة الثالثة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

تقدم مصطفى محمد للزمالك بالهدف الأول ي الدقيقة 72 من زمن المباراة، وأدرك كوادري ألديكون لاعب زيسكو هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 78 من زمن المباراة.

ترتيب المجموعة
وكان فريق مازيمبي الكونغولي قد تعادل مع نظيره أول أغسطس الأنجولي بهدف لكل فريق في نفس مباريات الجولة أمس.

 

وبذلك يواصل مازيمبي تصدره للمجموعة برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، في حين يأتي الزمالك في وصافة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة، ويأتي زيسكو يونايتيد في الترتيب الثالث من المجموعة برصيد نقطتين من تعادلين وهزيمة، في حين يتذيل فريق أول أغسطس الأنجولي ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة من هزيمتين وتعادل أمام مازيمبي.

 

فرص الزمالك
أصبحت فرص الزمالك جيدة في التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة عقب التعادل مع زيسكو، رغم أن الفريق كان قاب قوسين أو أدنى من خطف الفوز والثلاث نقاط من المباراة لولا رعونة المدافعين والأخطاء الدفاعية المستمرة من الأبيض.

 

ويتعين على الزمالك الفوز في المباراة القادمة أمام زيسكو لضمان التأهل بنسبة كبيرة إلى الدوري نصف النهائي من دوري الأبطال، حيث سيرفع الزمالك رصيده إلى 7 نقاط ويتوقف رصيده زيسكو عند نقطتين فقط الأمر الذي سيضعف آمال الفريق الزمبي في التأهل إلى الدور التالي من البطولة.

وعلى الجانب الآخر يستضيف مازيمبي الكونغولي فريق أول أغسطس في الجولة الرابعة من دوري الأبطال، حيث من المرجح أن يتغلب مازيمبي على الفريق الأنجولي ، وهو ما يعني أن التأهل للدور التالي من البطولة سيكون من نصيب الزمالك ومازيمبي الكونغولي، إلا في حالة حدوث أى مفاجآت من ناديي أول أغسطس أو زيسكو يونايتيد أو من الزمالك نفسه بالتعثر أمام أي منهما.

مباريات الزمالك
الزمالك سيستضيف زيسكو يونايتيد في الجولة الرابعة من البطولة المقرر إقامتها في القاهرة 10 يناير المقبل، ثم يستضيف مازيمبي الكونغولي في القاهرة في الجولة الخامسة يوم 15 يناير أيضا، ويختتم مشواره بدور المجموعات أمام أول أغسطس يوم 1 فبراير في المباراة المقرر إقامتها بالعاصمة الأنجولية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان