رئيس التحرير: عادل صبري 05:06 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

هل تكون مباراة زيسكو نهاية «شهر العسل» بين مرتضى وكارتيرون؟

هل تكون مباراة زيسكو نهاية «شهر العسل» بين مرتضى وكارتيرون؟

محمد علاء 27 ديسمبر 2019 11:00

يكون نادي الزمالك على موعد مع مباراة هامة، عندما يلتقي أمام زيسكو يونايتد، في الثالثة عصر غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

مباراة الزمالك وزيسكو لن تقبل القسمة على اثنين بالنسبة للجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، من أجل تحسين وضع الفريق بشكل عام.

 

وقد تكون مباراة زيسكو بمثابة انتهاء شهر العسل بين كارتيرون ومرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، حيث نستعرض ذلك من خلال التقرير التالي:

 

نتائج سلبية

تعاقد نادي الزمالك مع الفرنسي كارتيرون، حتى يستطيع انتشال سفينة الزمالك من الغرق، إلا أن الأمر اختلف كثيرًا في المباريات الأخيرة التي كان يخوضها الفريق.

 

وتعثر الزمالك في أخر ثلاث مباريات له، حيث خسر أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فضلاً عن تعادله أمام سموحة والإنتاج الحربي سلبيًا بدون أهداف.

 

وتراجع أبنائ قلعة ميت عقبة، إلى المركز الخامس في جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة، الأمر الذي تسبب في توتر لاعبي الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة.

موقف الفريق في أفريقيا

تلقى الزمالك هزيمة ثقيلة، في مستهل مشوار دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث خسر أمام مازيمبي الكونغولي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أطاحت بالجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي ميتشو.

 

وخاض كارتيرون، مباراة وحيدة في أفريقيا، وكانت أمام أول أغسطس الأنجولي، حيث استطاع الفوز عليه بهدفين، ليعيد آمال الفريق مجددًا في دوري أبطال أفريقيا في المرحلة المقبلة.

 

ويسعى كارتيرون ورفاقه، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، حتى تكون بمثابة تعويض عن النتائج المخيبة للفريق في مسابقة الدوري الممتاز في الفترة الأخيرة.

 

إقالة واردة

قد يلجأ مرتضى منصور، إلى إقالة باتريس كارتيرون، حال تلقي الزمالك نتيجة ثقيلة في المباراة غدًا السبت، خصوصًا وأنها لم تكن الإقالة الأولى لأي مدرب بعد تعثر نتائجه لمدة 5 مباريات متتالية.

 

وقد تكون مباراة اليوم، هي الفرصة الأخيرة للخواجة الفرنسي، قبل صدور فرمان الرحيل ضده من جانب المجلس الأبيض.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان