رئيس التحرير: عادل صبري 02:51 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صراع سعودي للظفر بخدمات مدافع الزمالك الدولي في الميركاتو الشتوي

صراع سعودي للظفر بخدمات مدافع الزمالك الدولي في الميركاتو الشتوي

ستاد مصر العربية

محمود علاء

صراع سعودي للظفر بخدمات مدافع الزمالك الدولي في الميركاتو الشتوي

محمد جبالي 26 ديسمبر 2019 19:11

بات الدولي محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء خلال موسم الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

 

يأتي ذلك بعد أن دخل اللاعب في حسابات العديد من الأندية السعودية للحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

ويعتبر علاء أحد الأعمدة الأساسية في تشكيلة الأبيض على مدار الموسمين الماضيين، كما يتميز اللاعب بقدرته على إحراز الأهداف، بالإضافة إلى إجادته ركلات الجزاء الترجيحية.

 

اتحاد جدة يطلب اللاعب
ودخل محمود علاء في بؤرة اهتمامات نادي اتحاد جدة السعودي من أجل الحصولعلى خدماته في موسم الانتقالات الشتوية المقبل، وذلك بعد تعثر المفاوضات مع أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش الإنجليزي ومنتخب مصر.

 

وكان مسؤولو اتحاد جدة قد دخلوا في مفاوضات مع حجازي في الفترة الأخيرة، وشهدت المفاوضات تقدماً كبيراً إلا أنها تعثرت في نهاية الأمر، ما اضطر مسئولي الاتحاد للتفاوض مع مدافع الزمالك.

أهلي جدة وجروس
وفي نفس السياق أبدى مسئولو الأهلي السعودي رغبتهم في ضم مدافع الزمالك الدولي، وذلك بعد توصية من كريستيان جروس المدير الفني الحالي لأهلي جدة والسابق لنادي الزمالك والذي يملك قناعة كبيرة بمستوى وقدرات اللاعب.

 

وكان أهلي جدة، طلب ضم محمود علاء، من الزمالك قبل بداية الموسم الحالي، إلا أن إدارة القلعة البيضاء تمسكت باستمرار اللاعب لحاجة الفريق لخدماته، باعتباره أحد العناصر الأساسية للأبيض، ويصعب التفريط فيه، الأمر الذي دعا مسئولي الأهلي إعادة فتح المفاوضات من جديد من اجل الحصول على خدمات اللاعب.

 

الزمالك يحذر.. وترضية مالية
من جانبه، طالب محمود علاء بتعديل عقده مع الفريق وإدراجه ضمن الفئة الأولى للاعبين، وهو الوعد الذي تلقاه اللاعب في أكثر من مناسبة من رئيس النادي مرتضى منصور، إلا أنه لم ينفذ حتى الآن.

 

وكشفت مصادر خاصة داخل الجهاز الفني للزمالك في تصريحات لـ"نمصر العربية" أن اللاعب لديه رغبة كبيرة في الرحيل عن الزمالك والاحتراف بالخليج خلال يناير المقبل بعد العروض الجادة التي تلقاها اللاعب في الفترةا الأخيرة.

وطالب مسئولو الزمالك اللاعب بالتركيز في الملعب، وعدم السير وراء إغراءات وكلاء اللاعبين التي تحاول إغراءه باللعب في السعودية بعد أن تلقى اللاعب أكثر من عرض سعودي للرحيل في يناير المقبل.

اعلان

اعلان